المعركة تحتدم بين الزعيم والرئيس .. المؤتمر يطيح بهادي من منصبه ويقرر التحالف مع الحوثيين ( تفاصيل )

06 - نوفمبر - 2014 , الخميس 09:52 صباحا
5777 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المعركة تحتدم بين الزعيم والرئيس .. المؤتمر يطيح بهادي من منصبه ويقرر التحالف مع الحوثيين ( تفاصيل )

المعركة تحتدم بين الزعيم والرئيس .. المؤتمر يطيح بهادي من منصبه ويقرر التحالف مع الحوثيين ( تفاصيل )

الضالع نيوز | صنعاء
كشف الصحفي ورئيس تحرير صحيفة «اليمن اليوم» عبدالله هاشم الحضرمي عن تفاصيل اجتماع اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام في منزل رئيس البرلمان عصر أمس.

وأوضح الحضرمي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن هادي والارياني وبن دغر تغيبوا عن الاجتماع بسبب سفرهم خارج الوطن وكذلك رشاد العليمي لمرض اعاقه عن الحضور.

وأشار إلى أن اللجنة اتفقت على إقالة الأمين العام ونائبه وبعض أعضاء اللجنة العامة، منوهاً بأن ذلك ليس انتقاماً لرئيس المؤتمر ولكن لسيادة الوطن التي يمرغها أولئك في الوحل.

وأكد الحضرمي أن اللجنة قررت التفكير الجدي في التحالف مع الحوثيين والعمل سويا من أجل انقاذ مايمكن إنقاذه فضلا عن مظاهرة مليونية يوم الجمعة في ميداني السبعين والتحرير.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات