مقتل اكثر من 10 من مسلحي الحوثي وتدمير مدرعة برداع واستمرار لتحليق الطيران الامريكي المساند للحوثيين ( تفاصيل الساعات الماضية )

سلحو الحوثي اقدمو اليوم على تفجير منزل نصر الحطام بقيفة 

07 - نوفمبر - 2014 , الجمعة 05:16 مسائا
2360 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل اكثر من 10 من مسلحي الحوثي وتدمير مدرعة برداع واستمرار لتحليق الطيران الامريكي المساند للحوثيين ( تفاصيل الساعات الماضية )

الضالع نيوز | خاص
نقل مراسل ـ الضالع نيوز ـ عن مصادر محلية في مدينة رداع بمحافظة البيضاء ان ما لا يقل عن 10 من المسلحين الحوثيون سقطو قتلى ليلة امس فيما جرح اخرون في استهداف مسلحون لنقطة حوثية تقع بجوار جبل الثعالب فيما اكدت االمصادر تدمير مدرعة تابعة للحوثيين من منهوبات الجيش .
وكانت مصادر محلية قد اكدت في وقت سابق ان ليلة امس شهدت اشتباكات وانفجارات عنيفة في الجهة الشمالية الشرقية لمدينة رداع في دار عزيز و دار النجد.
فيما استمر تحليق الطيران الأمريكي في سماء رداع وضواحيها كتغطية جوية لحماية توغل الحوثيين في قيفة بحسب المصادر .


الى ذلك قال شهود عيان لـ ( الضالع نيوز ) ان الحوثيون اقدمو اليوم الجمعة على تفجير منزل نصر الحطام في دار النجد في قيفة رداع ومحراس أخر كبير...
المصدر| الضالع نيوز

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات