في اول اجتماع له : وزير الداخلية اليمني يكشف أولويات وزارتة في المرحلة القادمة ( تفاصيل )

10 - نوفمبر - 2014 , الإثنين 06:07 مسائا
2136 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ في اول اجتماع له : وزير الداخلية اليمني يكشف أولويات وزارتة في المرحلة القادمة ( تفاصيل )

في اول اجتماع له : وزير الداخلية اليمني يكشف أولويات وزارتة في المرحلة القادمة ( تفاصيل )
الضالع نيوز | صنعاء

أكد اللواء جلال علي الرويشان وزير الداخلية أن الوطن بحاجة إلى تعاون وتكاتف جميع أبنائه لتعزيز الأمن والاستقرار سيما في هذه الظروف الحرجة التي يمر بها والأزمات التي يعانيها ، وخاصة في الجانب الأمني والاقتصادي .

جاء ذلك في اللقاء التعارفي الذي جمعه اليوم بالقيادات الأمنية بوزارة الداخلية ، وحضره نائب وزير الداخلية والمفتش العام ووكلاء الوزارة ، حيث أكد وزير الداخلية إن المؤسسة الأمنية والشرطية هي الجهة التي يعول عليها المواطنون في الحفاظ على أرواحهم وأعراضهم وممتلكاتهم ، وهي ذات المهمة التي أسندتها الأنظمة والقوانين إلى المؤسسة الأمنية .

وأشار وزير الداخلية إلى أن استشعار المسئولية والعمل بروح الفريق الواحد سيكون عونا لقيادة الوزارة وكافة منتسبيها في تقديم خدمات أمنية ترتقي إلى المستوى الذي يريده المواطن من مؤسسته الأمنية ، موضحا بأن أولويات الوزارة خلال المرحلة القادمة هي ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في ربوع الوطن ، وانتهاج مبدأ النزاهة والشفافية في الأداء ، وقيام كل قيادات الوزارة والأجهزة الأمنية باختصاصاتها دون تدخل أو تداخل في اختصاصات بعضها البعض ، وبذل المزيد من الجهود الدؤوبة في الميدان في مختلف مجالات العمل الأمني ، وبما يسهم في تحقيق المزيد من النجاحات والقضاء على الاختلالات الأمنية المختلفة ، والاهتمام بالكادر البشري لوزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية وتأهيله وتدريبه ليتمكن من أداء واجبه على الوجه المطلوب .

كما استمع وزير الداخلية خلال اللقاء إلى العديد من الأراء والقضايا والمقترحات التي قدمها الحاضرون لتطوير الأداء الأمني خلال المرحلة الراهنة .



الإعلام الأمني

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات