فيما ضباط البحرية يبدأون اعتصام مفتوح للمطالبة بر حيل القيادة .. الحديدة.. مظاهرة حاشدة للمطالبة بإخراج المليشيات والإفراج عن أمين الحراك

14 - نوفمبر - 2014 , الجمعة 10:19 صباحا
1989 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فيما ضباط البحرية يبدأون اعتصام مفتوح للمطالبة بر حيل القيادة .. الحديدة.. مظاهرة حاشدة للمطالبة بإخراج المليشيات والإفراج عن أمين الحراك

الضالع نيوز | الحديدة

نصب عشرات الضباط والجنود أمس الخيام في بوابة قيادة القوات البحرية بمحافظة الحديدة وأعلنوا الاعتصام المفتوح للمطالبة برحيل قائد البحرية وأركان الحرب وعدد من القيادات..

وطالب المحتجون باستعادة دور القوات البحرية بالمحافظة التي قالوا إنها مغيبة تماما ولا تقوم بدورها, وطالبوا أيضا وتحقيق مطالبهم المتعلقة بالجانب التسليحي والمعيشي وتغيير من وصفوهم بالفاسدين, وهددوا بتصعيد احتجاجاتهم إذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم..

هذا وأكدت مصادر داخل البحرية بمحافظة الحديدة أن هناك تدهورا كبيرا وخطيرا في البحرية وأنها لم تعد تقوم بدورها وأنها أصبحت خارج الجاهزة تماما..

وقالت "إنه تم إخراج أسلحه تالفة وغير صالحة للاستخدام كانت مخزونة بشكل غير صحيح".

من جانب آخر خرج المئات أمس في مظاهرة حاشدة للمطالبة بإخراج مليشيات الحوثي المسلحة من محافظة الحديدة والإفراج عن أمين عام الحراك التهامي المختطف لدى مسلحي الحوثي منذ 4 أيام..

وتظاهر المئات من أبناء الحديدة والحراك التهامي أمس الخميس للمطالبة بسرعة إطلاق سراح أمين عام الحراك التهامي/ عبد الرحمن مكرم وخروج مليشيات الحوثي المسلحة من المدينة.

وجرجت المظاهرة إلى أمام مبنى المحافظة ونددت بجرائم القتل والخطف التي تمارسها مليشيات الحوثي ضد أبناء المحافظة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات