مقتل 25 مسلحًا حوثيًا في كمين وسط اليمن

14 - نوفمبر - 2014 , الجمعة 11:52 صباحا
1911 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل 25 مسلحًا حوثيًا في كمين وسط اليمن

الضالع نيوز | ارم صنعاء -

قال مصدر قبلي إن25 مسلحًا حوثيًا قتلوا في كمين نصبه مسلحون قبليون في قرية "خبزة" وسط اليمن.
وسيطر مسلحون من جماعة "أنصار الله" المعروفة بـالحوثي"، اليوم الجمعة، على قرية خبزة، بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، بعد نحو أسبوع من المواجهات المتقطعة مع مسلحي القبائل، بحسب شهود عيان.

وأفاد شهود العيان إن قرية خبزة التابعة لمدينة رداع، سقطت اليوم بيد المسلحين الحوثيين بعد معارك عنيفة استمرت مع رجال القبائل، منذ صباح أمس الخميس، استخدم فيها الحوثيون، راجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة، وخلفت عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

وأضافوا أن الحوثيين بدأوا بتفجير عدة منازل لمواطنين من أهالي القرية ممن شاركوا في مقاومة مسلحي الجماعة خلال الأيام الماضية.

وكان مصدر قبلي، قال أمس الخميس، إن "10 مسلحين قبليين قتلوا، وأصيب 10 آخرون، بينهم 3 نساء، في قصف صاروخي ومدفعي شنه مسلحون حوثيون، في اليوم نفسه، على قرية خبزة، بمديرية القريشية، إحدى مديريات رداع التابعة لمحافظة البيضاء".

وكانت المواجهات بين الحوثيين ومسلحي القبائل في قرية خبزة، قد بدأت قبل نحو أسبوع، وخلفت عشرات القتلى والجرجى

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات