جماعة الحوثيين المسلحة الحوثي الحاكمة في صعدة تلغي إجازة السبت وتستبدلها بالخميس

14 - نوفمبر - 2014 , الجمعة 06:52 مسائا
2281 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ جماعة الحوثيين المسلحة الحوثي الحاكمة في صعدة تلغي إجازة السبت وتستبدلها بالخميس

الضالع نيوز/عدن بوست

بعقلية المليشيات المسيطرة والغازية المستبدة تفرض جماعات الحوثي ضغوطا على مؤسسات الدولة في صعدة والمدن التي تسيطر عليها ولكي لايؤخذ الامر عليها فهي تحاول اصباغ بعض قراراتها بالمؤسساتي حتى يتقبل من المواطنيين , ففي محافظة صعدة تحاول ملشيات الحوثي الحاكمة هناك بالسير منفردة ومغردة خارج سرب الاجماع المحلي حيث أصدرت اوامرها للسلطة المحلية بالمحافظة والمعينة من قبلها بإصدار قرار يقضي بتغيير الدوام الرسمي الأسبوعي وتعديل يوم الراحة الأسبوعية من السبت إلى الخميس، وفقاً لما كان مقرراً قبل حكومة محمد سالم باسندوة المقالة.

وقالت مصادر محلية ان القرار لم يطلع عليه رئيس الجمهورية ولا الحكومة المشكلة ولاوزارة الخدمة المدنية المعنية بالامر وبدأ تطبيقه من يوم أمس الخميس، حيث شهدت غالبية المدارس وعدد من المكاتب الحكومية بالمحافظة عطلة رسمية، فيما مارست بعض الإدارات عملها بشكل طبيعي.

وطبقا لصفحة "شباب الصمود" الحوثية فقد نقلت، مساء الأربعاء، تصريحاً لمدير الخدمة المدنية بمحافظة صعدة، محمد أحسن عدلان، يشكر من خلاله مدرسي ومدرسات مدينة صعدة على شجاعتهم وصدقهم وإصرارهم بإلغاء عطلة السبت.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات