كيف انتقل صراع هادي وصالح من ملعب السياسة الى ملاعب الرياضة؟

15 - نوفمبر - 2014 , السبت 08:36 صباحا
2093 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ كيف انتقل صراع هادي وصالح من ملعب السياسة الى ملاعب الرياضة؟

الضالع نيوز/صنعاء

ابتعد الرئيسين اليمنيين، الحالي والسابق (هادي وصالح) هذه المرة عن صراعهما في أروقة حزب المؤتمر إلى التنافس والتسابق على الإشادة وتشجيع المنتخب اليمني لكرة القدم المشارك في دورة الخليج.

وانتقل هذا التنافس بين هادي وصالح، من معلب السياسية إلى ملعب الرياضة، حيث بادر الرئيس هادي بالاتصال ببعثة المنتخب الوطني المشارك في دورة الخليج بالرياض وحثهم على الظهور بمظهر مشرف لليمن.

وحث الرئيس هادي وزير الشباب والرياضة وبعثة المنتخب الوطني لكرة القدم على تذليل الصعوبات والعقبات أمام المنتخب وتشجيع اللاعبين للظهور بصورة مشرفة في البطولة، ورفع معنوياتهم والإصرار والحماس في تحقيق التفوق بقوة وعزيمة، فيما أعقبه مباشرة سلفه صالح بالإشادة بأداء المنتخب في مباراته مع نظيره البحريني، في الجولة الأولى للمجموعة الأولى لدورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ووصف صالح في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أداء المنتخب بأنه "الأروع في الملعب والأكثر أناقة والأقرب للفوز".

وفيما يتصارع الرئيسان اليمنيان، هادي وصالح في ملعبي السياسة والرياضة، وحرم المخربون اليمنيين من مشاهدة مباراة منتخبهم جراء قطعهم التيار الكهرباء، الذي تعرضت خطوط نقل الكهرباء من مأرب إلى العاصمة صنعاء والمدن اليمنية لعمل تخريبي في منطقة آل شبوان في محافظة مأرب شرقي اليمن، أدى ذلك إلى انقطاع التيار الكهربائي على المدن اليمنية، منذ عصر أمس الأول الخميس.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات