قيادي مؤتمري يوجه رساله عاجلة إلى الحوثي

17 - نوفمبر - 2014 , الإثنين 01:25 مسائا
2681 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قيادي مؤتمري يوجه رساله عاجلة إلى الحوثي

قيادي مؤتمري يوجه رساله عاجلة إلى الحوثي

الضالع نيوز | صنعاء

وجه القيادي في حزب المؤتمر ياسر اليماني رسالة عاجلة إلى زعيم جماعة الحوثي المسلحة عبدالملك الحوثي.

وفي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» كتب اليماني للحوثي قائلاً: «نصيحتي لك وكما أشرت لك سلفا في رسالتي السابقة التي لم تريد ان تفهمها من انك ستكون آخر من يتخلص منك هادي مهما تعاهدتم انت وهادي عبر مراسيلكم الشخصين الذي بعثهم لك هادي مؤخراً ولتعلم انك قد أوشكت على بداية النهاية فهادي سيقدمك طعم للسعودية، والخليج في مأرب.

وأضاف مخاطبا عبدالملك: «ولكن عليك ان تدرك يقينا ان هادي لا يستطيع ان يبقيك في المشهد السياسي مهما تحالفت معه وصمت عن تشكيل الحكومة الذي اتفقتم عليها حكومة العار، وكما غدر هادي بالجميع ممن أتوا به للسلطة ودعموه وذهب للتخلص منهم عبرك فهو في طريقه ان يغدر بك وطلبه لك ان تبداء المعركة في مارب وتسليحه لكم منذ ثلاثة أيام إنما للقضاء عليكم في مأرب سياسيا وقبليا واجتماعيا وشعبيا».

ودعا اليماني الحوثي أن يدرك يقينا انه من خلال طلب هادي له بالتحرك إلى مأرب هو لابتزاز الأشقاء في السعودية والخليج ولأجل القضاء عليك هناك، مشيرا إلى أن مأرب وأهلها عصييّن علي الحوثي وهادي ولن يستسلموا مهما كلفهم الأمر.

وأوضح أن توجيهات هادي للمحافظ وطلبه الدفاع عن مأرب ماهي إلا مسرحيه وأبناء مأرب يدركون أساليب هادي القذرة التي استخدمها في دماج وفي عمران وفي العاصمة, مردفاً: «لذلك هم لم ولن ينتظرون حتى يشكل لجان كما شكلها في دماج وفي عمران وفي الجوف فهم تعلموا بأساليب هادي كيف يمهد لك لإسقاط المحافظات وإدخالها في الحروب».

وقدم نصيحة أخيرة لزعيم الحوثيين قائلاً: «نصيحتي لك الاخيرة اترك أبناء مارب في شانهم انت والخائن هادي لأنهم سيكونون جهنم عليكم الاثنين انت وهادي لا ندري لماذا قبلت لنفسك ان تكون بدجار للأمريكان في بلدك اليمن وعليك تعتبر انت وهادي من شاه ايران فالوطن لن تجده فيه ارض تقبرون فيها يوما بعد ان قبلتم لأنفسكم ان تكونوا عملا موظفين ضد وطنكم واهلكم».

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات