ماذا قال وزير الدفاع في اجتماعه بقادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان اليوم ؟

17 - نوفمبر - 2014 , الإثنين 03:30 مسائا
2025 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا قال وزير الدفاع في اجتماعه بقادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان اليوم ؟

الضالع نيوز | متابعات

دعا وزير الدفاع اللواء الركن محمود احمد الصبيحي قادة القوات المسلحة وعلى مختلف المستويات والمراتب القيادية الى الارتقاء بعملهم الى مصاف التحديات الماثلة اليوم امام قواتنا المسلحة وبما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

جاء ذلك لدى اجتماعه صباح اليوم بقادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة بما فيهم مساعدي وزير الدفاع ورؤساء الهيئات وقادة القوى والمناطق العسكرية وبحضور الأخ اللواء الركن احمد علي الأشول رئيس هيئة الاركان العامة واللواء الركن عبدالباري الشميري نائب رئيس هيئة الاركان العامة.

وقال: إن الشعب يعلق آمالاً كبيرة على القوات المسلحة باعتبارها صمام أمان الاستقرار والبناء والتنمية في الوطن والتي لا ينبغي اقحامها في الصراعات السياسية والحزبية وأن ينطلق العمل فيها من الثوابت الوطنية بعيداً عن الولاءات والانتماءات الضيقة.

وتناول في سياق كلمته جملة الأوضاع الراهنة التي تمر بها بلادنا وانعكاساتها السلبية على القوات المسلحة ومجريات البناء فيها.

موجهاً باتخاذ الاجراءات اللازمة والضرورية والهادفة اعادة هيبة القوات المسلحة وجاهزيتها القتالية والمادية والمعنوية وبما من شأنه النهوض بالمهام الدستورية تجاه الوطن والشعب التواق لحياة الأمن والاستقرار بعيداً عن الفوضى والرعب والخوف التي لا تستقيم معها حياة الحرية والكرامة التي ناضل من أجلها شعبنا طوال تاريخه المعاصر الحافل بالبطولات والامجاد والتضحيات من أجل الحرية والكرامة والامن والاستقرار والبناء الحضاري والتنموي الشامل.

وأشار الى ان قيادة وزارة الدفاع تعكف حالياً على وضع رؤى وتصورات وفق أوليات ملحة تشتمل على حزمة من الاصلاحات والاجراءات الهادفة معالجة الاختلالات وأوجه القصور التي اعترت العمل في القوات المسلحة في كافة مجالات البناء والاعداد والتدريب والتأهيل والجاهزية القتالية والمعنوية وكافة المجالات الاخرى.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات