محافظ الضالع يدعو للتفاعل الجاد مع توجهات الحكومة الجديدة لإنجاح مهامها

17 - نوفمبر - 2014 , الإثنين 03:45 مسائا
2303 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ محافظ الضالع يدعو للتفاعل الجاد مع توجهات الحكومة الجديدة لإنجاح مهامها

المحافظ علي قاسم طالب
محافظ الضالع يدعو للتفاعل الجاد مع توجهات الحكومة الجديدة لإنجاح مهامها
الضالع نيوز|الضالع - سبأنت:

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ علي قاسم طالب قضايا متعلقة بعمل المكتب التنفيذي وآلية استكمال خطط وبرامج المحافظة خلال الأشهر المتبقية من العام الجاري.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد غالب العتابي التقرير المقدم من مكتب الواجبات المتضمن مستوى تحصيل الإيرادات الزكوية للعام الجاري والذي بلغت نحو 42 مليون و859 ألف ريال من كافه الأوعية الإيرادية المحلية .

وفي الاجتماع شدد المحافظ على كافة الأجهزة التنفيذية سرعة إعداد خططها وبرامجها للفترة المتبقية من العام الجاري والتفاعل الجاد مع توجهات الحكومة الجديدة لإنجاح مهامها وبما يسهم في الدفع بعجلة التنمية وتحريك عجلة النمو بالمحافظة.

وأكد المحافظ ضرورة قيام المكاتب التنفيذية بواجباتها وتحسين أدائها والقيام بالضبط الوظيفي ورفع تقرير إنجاز بمهامها أولا بأول، مشيراً إلى أنه سيتم تقييم ومحاسبة المقصرين في أداء مهامهم، داعيا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد لما يخدم التنمية والمصلحة العامة بالمحافظة.

سبأ

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات