الغدراء: 603 شهيد وجريح من قوات الأمن الخاصة منذ مطلع العام

17 - نوفمبر - 2014 , الإثنين 03:53 مسائا
2271 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الغدراء: 603 شهيد وجريح من قوات الأمن الخاصة منذ مطلع العام

الضالع نيوز/صنعاء

قال اللواء دكتور محمد منصور الغدراء قائد قوات الأمن الخاصه بأن منتسبي القوة وزعوا دمائهم وجراحهم في مختلف محافظات الجمهورية دفاعاً عن الأمن والاستقرار.
موضحاً بأن قوات الأمن الخاصه قدمت 145 شهيداً بالإضافة إلى 458 جريح سقطوا أثناء أداء الواجب منذ مطلع العام الجاري 2014م في مواجهات مع تنظيم القاعدة الإرهابي من الخارجين القانون .

ونقل مركز الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية عن اللواء الغدراء قوله :"بأن كل شهيد وجريح من هؤلاء هو قصة بطوله وتضحية قائمة بنفسها وإن الشهادة هي جزء من المهام اليومية التي تنفذها قوات الأمن الخاصه في مختلف محافظات الجمهورية".

مشيراً إلى إن فرع قوات الأمن الخاصه بالمكلا تصدر قائمة الشهداء بـ30 شهيداً و 34 جريح ، يليه فرع صنعاء الذي قدم 26 شهيداً و 138 جريح ، فيما أحتل فرع محافظة شبوة المرتبة الثالثة بعدد 23 شهيد و 35 جريح ، ثم البيضاء بـ14 شهيد و 24 جريح ، يليها فرع الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت بـ12 شهيد و 22 جريح ، فيما توزع العدد الباقي من الشهداء والجرحى على المحافظات الأخرى.

مؤكداً بأن قوات الأمن الخاصه ستستمر في أداء واجباتها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الأهلي وأن هذا العدد من الشهداء والجرحى الذين سقطوا خلال العام الجاري يزيدنا أصراراً على الاستمرار في مواجهة الأعمال الإرهابية وكافة مظاهر الاخلالات الأمنية والخروج على القانون.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات