في إطار يوحي بتقسيم الأدوار..المؤتمر الشعبي يتهم هادي صراحة بالتواطؤ مع الحوثي لإسقاط المناطق

17 - نوفمبر - 2014 , الإثنين 05:31 مسائا
2030 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ في إطار يوحي بتقسيم الأدوار..المؤتمر الشعبي يتهم هادي صراحة بالتواطؤ مع الحوثي لإسقاط المناطق

الضالع نيوز/صنعاء

اتهم حزب المؤتمر الشعبي، الرئيس عبدربه منصور هادي" بالتواطؤ" مع الحوثيين في إسقاط مناطق حاشد والخمري ومحافظة عمران محافظة صنعاء وأمانة العاصمة وبعض المحافظات.

وجاء اتهام الحزب، في تصريح مصدر مسؤول في الحزب، ردا على ما سماه " الكلام الذي تردده ولا زالت تردده بعض وسائل الإعلام من تحالف حزب المؤتمر مع أنصار الله".

ووفقا للتصريح الذي أورده موقع ( المؤتمر نت) فإن المصدر أعرب عن استغرابه من الكلام الذي تردده ولا زالت تردده بعض وسائل الإعلام من تحالف حزب المؤتمر مع أنصار الله (الحوثيون) بينما الدلائل والتصريحات كلها توضح أنهم اسقطوا حاشد والخمري ومحافظة عمران وبعدها محافظة صنعاء وأمانة العاصمة وبعض المحافظات بمساعده وتواطؤ من الرئيس هادي ووزير دفاعه السابق محمد ناصر الحسني.

وأورد المصدر، دليلا على اتهاماته لهادي، والمتمثل في " تصريحات الرئيس هادي في اجتماعه بقيادات وزارة الدفاع – اليوم - والتي قال فيها ((إن أنصار الله هم اليوم شركاء ولا بد من العمل من اجل تطبيع الأوضاع)) وتصريحات وزير الدفاع محمد ناصر الحسني اثناء دور الاستلام والتسليم بينه ووزير الدفاع الجديد والذي أشاد فيها بمليشيات أنصار الله الحوثيون".

وتابع المصدر في حزب المؤتمر الشعبي بالقول " وهاهو حزب الإصلاح يوقع معهم اتفاق شراكة وبرغم كل هذه الدلائل لازالت الاتهامات تنصب فقط حول حزب المؤتمر الشعبي العام وهو حزب الوسطية والاعتدال والديمقراطية وبعيد كل البعد عن العدائية المناطقية والطائفية، بل دوماً ما يمد يده لكل القوى السياسية الوحدوية والديمقراطية ".

وأكد المصدر أنه ليس بين المؤتمر وبين أنصار الله أي خلاف هم من اليمن والى اليمن وأصبحوا قوة سياسية موجودة على الأرض.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات