إصلاح حضرموت يحذر من سيناريوهات لتجار الحروب تستهدف السلم الاجتماعي بالمحافظة

18 - نوفمبر - 2014 , الثلاثاء 08:19 صباحا
1768 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إصلاح حضرموت يحذر من سيناريوهات لتجار الحروب تستهدف السلم الاجتماعي بالمحافظة

الضالع نيوز/متابعات

استنكر واستهجن مصدر مسئول بإصلاح حضرموت ما تناوله موقع ( براقش نت )الإلكتروني ونقلته صحيفة (اليمن اليوم ) من قيام الإصلاح والسلفيين بحضرموت من تجييش الشباب تحت مسمى اللجان الشعبية .

وقال المصدر : في الوقت الذي يستنكر ويستهجن الإصلاح هذه الوشايات الكيدية فإن الإصلاح معروف عند الجميع بعلاقاته مع كل المكونات المجتمعية بحضرموت وخارجها وهو يعمل مع غيره من المكونات لنيل الحقوق والحريات بالطرق السلمية الحضارية.

وأكد المصدر أن الإصلاح ليس المخول بالدفاع عن أي منطقة لأن لدى حضرموت سلطة محلية وأمن وقوات مسلحة هي المخولة والمسؤولة دستوريا وقانونيا عن الدفاع عن المحافظة .

وأكد المصدر بأن للإصلاح تواصل مع السلطة المحلية والمكونات بالمحافظة لإيجاد ميثاق شرف يحمي حضرموت من أي تكوينات مسلحة بحضرموت خارج نطاق الدستور والقانون.

منوها إلى رفض الإصلاح مع غيره من المكونات الحضرمية اقتراح وزير الدفاع السابق بتشكيل لجان شعبية ، لأنه يعلم إن الغرض من المليشيات إيجاد الفوضى وإقلاق السلم الاجتماعي .

وأشار إلى أن الإصلاح دعا مع غيره من المكونات الحضرمية بالتجنيد من أبناء حضرموت بالأمن والجيش وهم أولى بالدفاع عن أمنهم وسلمهم الإجتماعي .

وقال المصدر : إن الإصلاح وهو يستنكر هذه التسريبات والوشايات التي عفى

عليها الزمن بعد التطور في التقنيات والوسائل الإلكترونية والمعلوماتية والتي جعلت من العالم قرية صغيرة ، فإنه يحذر من هذه الوشايات الكيدية التي لا تخدم السلم الاجتماعي والتي يراد من خلالها تمرير بعض السيناريوهات من بعض تجار الأزمات والحروب ، فحضرموت بكل مكوناتها على قلب رجل واحد مع السلطة المحلية لتجنيبها أي قلاقل أو حروب نيابة عن بعض المشاريع الخارجية .

وختم المصدر تصريحه أن الإصلاح يحتفظ بحقه القانوني في المساءلة لمن كتب ونشر ووزع هذا الخبر الكاذب في المواقع والصحف.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات