وكالة تابعة للمخلوع تكشف عن وصول مندوبين من وزارتي الدفاع والداخلية الى صعدة للقاء الحوثي ( تفاصيل )

18 - نوفمبر - 2014 , الثلاثاء 03:20 مسائا
2246 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وكالة تابعة للمخلوع تكشف عن وصول مندوبين من وزارتي الدفاع والداخلية الى صعدة للقاء الحوثي ( تفاصيل )

وكالة تابعة للمخلوع تكشف عن وصول مندوبين من وزارتي الدفاع والداخلية الى صعدة للقاء الحوثي ( تفاصيل )
الضالع نيوز ـ صنعاء

نقلت وكالة خبر للانباء التابعة للمخلوع علي عبدالله صالح عن مصادر سياسية وصول مندوبين من وزارتي الدفاع والداخلية إلى منطقة ضحيان بصعدة؛ للقاء قيادة جماعة أنصار الله "الحوثيين"، حيث تتخذ الجماعة من المحافظة مركزاً لها ويتواجد زعيمها السيد عبدالملك الحوثي.

ونقلت وكالة "خبر" للأنباء عن المصادر ، أنه من المرجح أن تكون زيارة المندوبين لبحث استيعاب أفراد من اللجان الشعبية في الوزارتين، وتطبيع الوضع، مشيرةً إلى أن هناك توجهات لضم عناصر اللجان التابعة لأنصار الله في قوات الجيش والأمن.

وكانت مصادر إعلامية تحدثت عن وجود تفاهمات بين الرئاسة وأنصار الله، انعكس ذلك من خلال التصريحات الصادرة عن مستشار رئيس الجمهورية عن الجماعة صالح الصماد، والتي أشاد فيها بالحكومة – المعيّنة – ورئيسها المهندس خالد بحاح، بعد أن كان بيان صادر عن المجلس أعلن فيه أن تشكيل الحكومة جاء مخالفاً لاتفاق السلم والشراكة.

وأشارت مصادر الوكالة إلى أن تفاهمات تمت بين رئيس الوزراء بحاح وممثلين عن اللجان الثورة التابعة لأنصار الله "الحوثيين"، تضمنت إعطاء الفرصة للحكومة لثلاثة أشهر، ومراقبة أدائها على أن يتم التقييم بعد ذلك واستبدال من ثبت فشله.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات