ردفان الدبيس يكشف عدد ضحايا قمع المتظاهرين بعدن

30 - نوفمبر - 2014 , الأحد 07:41 مسائا
1933 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ردفان الدبيس يكشف عدد ضحايا قمع المتظاهرين بعدن

الضالع نيوز | متابعة

أكد ردفان الدبيس، الناطق الاعلامي باسم ساحة الاعتصام الجنوبي المفتوح بخور مكسر عدن، مقتل متظاهر وإصابة 10 آخرين وأكثر من 40 بالغازات المسيلة للدموع بعد قمع قوات الأمن اليمينة التي قال انها تعاملنت بهجمية وغطرسة مع المتظاهرين الجنوبيين السلميين على العكس من تعاملها مع المليشيات المسلحة التي احتلت عاصمة الدولة اليمنية .


وأكد الدبيس في اتصال هاتفي مباشر مع قناة العربية، ان قوات الامن اليمنية فتحت النار على متظاهرين جنوبيين سلميين يطالبون باستعادة دولتهم وينشدون الحياة بحرية وكرامة كبقية شعوب العالم.


في حين أعلنت اللجنة المشرفة على الاعتصام الجنوبي بعدن جنوب اليمن الأحد،عن مقتل شخص وإصابة 5 آخرين برصاص قوات الأمن أثناء تفريق مسيرة باتجاه مبنى المحافظة بمدينة المعلا بعدن.


وطالب عشرات الآلاف من أنصار الحراك الجنوبي اليمني بفك الإرتباط عن الشمال وإعادة دولة الجنوب التي كانت موجودة قبل عام 1990.

واحتشد المتظاهرون فى ساحة العروض بمدينة عدن جنوب البلاد، للاحتفال بالذكرى الـ 47 لخروج الاستعمار البريطاني من الجنوب اليمني.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات