حميد الأحمر متوعدا : كما سقط مفسدي الامس ومجرميه سيسقط اذنابهم من مفسدي ومجرمي اليوم

01 - ديسمبر - 2014 , الإثنين 08:29 مسائا
2542 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حميد الأحمر متوعدا : كما سقط مفسدي الامس ومجرميه سيسقط اذنابهم من مفسدي ومجرمي اليوم

حميد الأحمر متوعدا : كما سقط مفسدي الامس ومجرميه سيسقط اذنابهم من مفسدي ومجرمي اليوم


الضالع نيوز | خاص

هدد الشيخ حميد عبدالله بن حسين الاحمر بتعرية من قال انهم يتهمون الشرفاء الانقياء بالفساد المالي.

وقال الأحمر في منشور له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “كما سقط مفسدي الامس ومجرميه سيسقط اذنابهم من مفسدي ومجرمي اليوم”.

وكتب الاحمر على صفحته في الفيسبوك : عن من فسدت اخلاقهم بحسب وصفه بالقول : فسدت أخلاقهم وقيمهم وذممهم ، ويتهمون الشرفاء الانقياء بالفساد المالي ،لكننا بإذن الله لن نتركهم حتى نعريهم ، وكما سقط مفسدي الامس ومجرميه سيسقط اذنابهم من مفسدي ومجرمي اليوم.

وكان مصدر مسئول بالمكتب الإعلامي للشيخ حميد الاحمر إستمرار صحيفة"اليمن اليوم" في نشر ألاخبار الكاذبة والمفبركه، حد قوله ،بالإستناد إلى مصادر مجهولة ودون أي دليل،بهدف الوقيعة بين الناس والمتاجرة بدماءالأبرياء.

مؤكداً على عدم صحة مانشرته في عددها الصادر أمس، والذي يأتى في إطار سلسلة الاخبار التي دأبت الصحيفة على تكرار نشرها منذ وقت طويل، غير مباليه بما تحدثه تلك الأخبار من تكدير للسلم الإجتماعي،وتهديد أمن وإستقرار البلد.

ودعا المصدر الجهات المختصة إلى إتخاذ الإجراءات القانونية لإيقاف هذه التصرفات المسيئة لرسالة الصحافة السامية، والمثيرة للفتن والقلاقل في صفوف المجتمع ،محذراً من خطورة إستغلال دماء الابرياء في الكيد السياسي، لما يترتب علي ذلك من اعاقة لسير العدالة وإفلات الجناة الحقيقيين من العقاب، وكذا إجهاض الجهود المبذولة لاخراج اليمن الى بر الامان .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات