خلال وقفة تضامنية نفذها طلاب الجامعات اليمنية أمام منزله..الشيخ الاحمر ما يحصل لنا نتيجة لمواقفنا من ثورة فبراير

02 - ديسمبر - 2014 , الثلاثاء 03:33 مسائا
1987 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ خلال وقفة تضامنية نفذها طلاب الجامعات اليمنية أمام منزله..الشيخ الاحمر ما يحصل لنا نتيجة لمواقفنا من ثورة فبراير

​الضالع نيوز/خاص/فارس الشعري

قال الشيخ صادق بن عبد الله الاحمر أن ما حدث له في منزله نتيجة لمواقفهم من ثورة فبراير 2011م وسنضل ندفع نحو تنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي ستطبق بعبد ربه او بدون او بدون عبد ربه على حد قولة .

مؤكداً استمرار وقوفه الى أن يتمكن اليمن من الأمن والسلام والى ان تتحقق الدولة المدنية اليمنية الحقيقية بحسب تعبيرة .

شاكراً كل من وقف وتضامن معه في الأحداث الأخيرة معلقاً بالقول : "لا نقول انها محنه فنحن الفين على المحن منذ آبائنا وأجدادنا "

ونفذ العشرات من طلاب وطالبات الجامعات اليمنية عصر اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية تضامنية مع أسرة آل الأحمر وفي مقدمتهم الشيخ صادق بن عبد الله الاحمرأمام منزل الشيخ بصنعاء نتيجة الاعتداءات المتكررة من قبل مليشيات الحوثي المسلحة على منزل الشيخ صادق .

وردد المتضامنون هتافات وشعار تندد بجريمة انتهاك المنازل واقتحامها من قبل مليشيات الحوثي المسلحة التي اجتاحت العاصمة صنعاء مطلع سبتمبر الماضي ، وإحكام سيطرتها على أجهزة الدولة .

وفي الوقفة الاحتجاجية أدان البيان الصادر عن الجامعات اليمنية الاقتحام السافر لمنزل المرحوم عبد الله بن حسين الأحمر من قبل المليشيات ودون وضع اعتبار للمكانة الشعبية التي تحضى بها هذه الأسرة المعروفة بنضالاتها المستمرة ودعمها وتأييدها لثورة الشباب السلمية .

وأضاف البيان إن ما تقوم به جماعة الحوثي المسلحة لهو تهديد للسلم الاجتماعي ولمخرجات الحوار الوطني وبنود اتفاق السلم والشراكة الذي وقعت عليه كافه الاطراف اليمنية مؤخراً .

واستنكر البيان بأشد العبارات لما تعرض له منزل الشيخ صادق الأحمر عضو مؤتمر الحوار الوطني وعضو اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية السلمية من اعتداء ممنهج مؤكداً ان هذا الاعتداء هو اعتدا على ثورة فبراير والحوار الوطني واعتداء على اتفاق السلم والشراكة واختراق لكافة القيم النبيلة التي زرعتها ثورة فبراير بحسب البيان .

ودعا البيان رئيس الجمهورية ووزير الدفاع ووزير الداخلية الى القيام بواجبهم وبسط نفوذ الدولة على كافة أرجاء الوطن لحفظ الأمن والاستقرار .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات