رئيسة هيئة مكافحة الفساد تشيد بالتزام وزير الدفاع السابق "محمد ناصر " بالقانون

03 - ديسمبر - 2014 , الأربعاء 03:38 مسائا
1572 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رئيسة هيئة مكافحة الفساد تشيد بالتزام وزير الدفاع السابق "محمد ناصر " بالقانون

اللواء محمد ناصر أحمد
الضالع نيوز | خاص

أشادت رئيسة الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي أفراح بادويلان بالتزام اللواء محمد ناصر أحمد وبعض الوزراء السابقين بتقديم إقراراتهم بالذمة المالية لنهاية خدمتهم كوزراء، معتبرة ذلك انعكاسا لمدى احترامهم والتزامهم بالقوانين.
ودعت بادويلان ـ بحسب وكالة الانباء الحكومية سبأ ـ بقية الوزراء السابقين والجدد ممن لم يقدموا إقراراتهم إلى الالتزام بقانون الذمة المالية والقوانين النافذة وسرعة تقديم إقراراتهم إلى الهيئة.
جاء ذلك في مراسم تسليم وزير الدفاع السابق اللواء الركن محمد ناصر أحمد اليوم إقراره بالذمة المالية لنهاية خدمته كوزير إلى الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد.

حضر التسليم عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد رئيس قطاع الوحدات المالية والاقتصادية إبراهيم هيثم.

تجدر الاشارة الى ان اتهامات بالجملة وجهت لوزير الدفاع السابق بالتواطئ مع جماعة الحوثي في اسقاطها لمدينتي عمران والعاصمة صنعاء وتسليمهم مؤسسات الدولة وطالب الكثير باحالته الى التحقيق بتهمة الخيانة العضمى

وكان القيادي في حركة الحوثي حمزة الحوثي قد كشف في وقت سابق ان جماعته تلقت طلبا من وزير الدفاع بتسليمها لمقر قيادة القوات المسلحة اليمنية يوم 21 سبتمر الماضي وهو اليوم الذي قامت فيه حركة الحوثي باسقاط العاصمة اليمنية دون اي مقاومة .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات