حزب الاصلاح يدين استهداف منزل السفير الإيراني ( النص )

03 - ديسمبر - 2014 , الأربعاء 03:46 مسائا
1543 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حزب الاصلاح يدين استهداف منزل السفير الإيراني ( النص )

حزب الاصلاح يدين استهداف منزل السفير الإيراني ( النص )
الضالع نيوز | خاص


الضالع نيوز ينشر نص البلاغ الصحفي:

عقدت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح اجتماعها الدوري اليوم الأربعاء برئاسة الأمين العام المساعد شيخان الدبعي، وناقشت الموضوعات المدرجة في جدول أعمالها واتخذت القرارات المناسبة بشأنها.

ووقفت الأمانة العامة للإصلاح أمام المستجدات على الساحة الوطنية وحادثة التفجير التي استهدفت منزل السفير الإيراني الجديد سيد حسين نام صباح اليوم بصنعاء، وأدت إلى سقوط ضحايا وجرحى، وأضرار في المساكن المجاورة في مكان الحادث.

والأمانة العامة إذ تدين وتستنكر هذه الجريمة الإرهابية الشنعاء التي تستهدف الأمن والاستقرار والسكينة العامة، فإنها تدعو الأجهزة الأمنية لسرعة التحقيق والكشف عمن يقف ورائها وإعلان نتائج التحقيقات للرأي العام.

كما تدعو الحكومة للقيام بواجباتها في حماية أمن البعثات الدبلوماسية العاملة في اليمن وأمن المواطنين والقيام بمسؤولياتها في تأمين العاصمة ومكافحة الأعمال الإرهابية التي تهدف لإرباك المشهد السياسي وإشغال الرأي العام عن القضايا المهمة ذات العلاقة باستكمال المرحلة الانتقالية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشركة.

وتتقدم الأمانة العامة للإصلاح بأحر التعازي والمواساة لأسر الشهداء، وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

والله الموفق،،

صادر عن الأمانة العامة للتجمع اليمني للاصلاح

صنعاء - الأربعاء 11 صفر 1436هـ الموافق 3 ديسمبر 2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات