تعز.. ضبط سيارة وسائقها يشتبه بصلتهم بجريمة اغتيال الحيدري

04 - ديسمبر - 2014 , الخميس 08:45 صباحا
1891 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعز.. ضبط سيارة وسائقها يشتبه بصلتهم بجريمة اغتيال الحيدري

الضالع نيوز/تعز
قالت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز إنها وفي إطار جمع الاستدلالات في الجريمة الإرهابية التي استهدفت حياة المواطن صادق منصور علي سيف الحيدري الأمين العام المساعد للتجمع اليمني للإصلاح في آلـ18 من شهر نوفمبر الماضي ضبطت سيارة مشبوهة من نوع حبه تحمل لوحه معدنية برقم 278/1 مع سائقها المدعو أ- ع- ع- أ- والذي تم التحفظ عليه في إدارة البحث الجنائي بالمحافظة لإجراءات التحقيق والتحري.

ونقل مركز الإعلام الأمني، عن الأجهزة الأمنية أنها تعمل على مدار الساعة من أجل معرفة هوية مرتكبي الجريمة الإرهابية التي أودت بحياة الامين العام المساعد للتجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة وإن عملية جمع الاستدلالات حولها حققت حتى الآن نتائج إيجابية ، وأنها ستواصل جهودها الممتدة على مدار الساعة لضبط منفذين الجريمة ومن خطط لها ووقف ورائها ، مؤكدة بإن الجناة لن يفلتوا من العقاب.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات