صحيفة تابعة لصالح تبشر بمخطط ارهابي كبير في صنعاء خلال أيام

04 - ديسمبر - 2014 , الخميس 04:47 مسائا
1853 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صحيفة تابعة لصالح تبشر بمخطط ارهابي كبير في صنعاء خلال أيام

الضالع نيوز | خاص


كشفت صحيفة «اليمن اليوم» التابعة لصالح، عن استنفار أمني بالعاصمة صنعاء لإحباط ما أسمته «مخططا إرهابيا كبيرا» يستهدف نهب البنوك والمصارف ومكاتب البريد وسيارات نقل الرواتب ومهاجمة نقاط عسكرية وأمنية، وسينفذه تنظيم القاعدة خلال الأيام القادمة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله إن «المعلومات الواردة من أجهزة المخابرات إلى وزارة الداخلية تفيد بأن عناصر القاعدة يخططون لتنفيذ عمليات سطو على سيارات نقل الرواتب ومكاتب البريد والمصارف، بالتزامن مع هجمات ضد نقاط عسكرية وأمنية، وذلك لإرباك الأجهزة الأمنية في حال التصدي لإفشال عمليات السطو والنهب».


وأفادت بأن وزير الداخلية أصدر توجيهات صارمة باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة لتأمين وحماية كافة النقاط والمواقع والمقرات والمعسكرات الأمنية والمنشآت الحكومية المهمة في المحافظات وبالتنسيق مع الوحدات العسكرية التابعة للجيش.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات