منظمة رقيب تقيم دورة تدريبة ل« 30 »ناشطا وناشطة ضمن برنامج (متطوعون من أجل حقوق الانسان) في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع

06 - ديسمبر - 2014 , السبت 02:58 مسائا
2551 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ منظمة رقيب تقيم دورة تدريبة ل« 30 »ناشطا وناشطة ضمن برنامج (متطوعون من أجل حقوق الانسان) في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع

الضالع نيوز-أحمد الضحياني

نفذت منظمة رقيب لحقوق الانسان اليوم السبت دورة تدريبية ل30ناشطا وناشطة في مديرية قعطبة محافظة الضالع ضمن مشروع "متطوعون من أجل حقوق الانسان"
وفي تصريح خاص للضالع نيوز قال يوسف الشعيبي مدير فرع المنظمة في مكتب عدن"ان هذه الدورة تاتي ضمن مشروع متطوعون من اجل حقوق الانسان لتريب المشاركين في الرصد والتوثيق لانتهاكات حقوق الانسان يستفيد فيه المشاركون على مدار يومين من 5-6ديسمبر على مهارات الرصد والتوثيق والية رصد الانتهاكات الجسيمة ضد الاطفال(MRM).
وفي الدورة التدريبية حث المدرب الشعيبي المشاركون على اهمية التعرف والتوعية بحقوق الانسان كما تطرق الشعيبي الى انواع الانتهاكات وكيفية رصدها وتوثيقها.
قبل

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات