الوزير مطلق يؤكد الحرص على اشراك المرأة والشباب تنفيذا لمخرجات الحوار

10 - ديسمبر - 2014 , الأربعاء 06:47 مسائا
2619 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الوزير مطلق يؤكد الحرص على اشراك المرأة والشباب تنفيذا لمخرجات الحوار

الوزير مطلق يؤكد الحرص على اشراك المرأة والشباب تنفيذا لمخرجات الحوار
الضالع نيوز | صنعاء
أكد الاخ غالب مطلق وزير الدولة لشئون تنفيذ مخرجات الحوار على اهمية دور منظمات المجتمع المدني في التوعية بمخرجات الحوار الوطني ومتابعة مستوى تنفيذها على ارض الواقع انطلاقا من برامجها الوطنية ونشاطاتها المؤسسية المتميزة تجاه مختلف القضايا المجتمعية.

وابدى الحرص الشديد على اهمية دعم وتبني جهود مؤسسات المجتمع المدني من قبل الحكومة والمانحين وإشراكها في تنفيذ البرامج والسياسات الوطنية في اطار تعزيز المشاركة المجتمعية لبناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة التي تمثل حلما يراود اليمنيين منذ اكثر من 50 عاما , منوها في السياق نفسه على اهمية تعزيز وإشراك المرأة والشباب فى الحياة السياسية والعامة وفق مخرجات الحوار الوطني .

وأشاد الوزير مطلق بجهود المانحين الدوليين في دعم المبادرات المجتمعية نحو المزيد من الشفافية في الانشطة وتصحيح الاخطاء والسلبيات اينما وجدت وتقديم الافكار والحلول والمعالجات لمختلف القضايا والتحديات , منوها في السياق ذاته بالجهود والبرامج الطيبة التي يقدمها مشروع استجابة في بلادنا الممول من وكالة التنمية الامريكية.

جاء ذلك خلال استقباله امس بمكتبه السيدة إللي فالنتين المدير التنفيذي لمشروع استجابة(اليمن) ونائبها السيد شكيب عثمان واللذان اطلعاه على جهود وبرامج المشروع منذ بدأ عمله عام2010م من خلال دعم مؤسسات المجتمع المدني والتركيز على قضايا النساء والشباب والتركيز في الفترة القادمة على دعم تنفيذ مخرجات الحوار والتوعية بالدستور القادم وبرامج بناء الثقة والتهيئة للانتقال الى نظام الاقاليم .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات