هادي يعين قيادات حوثية في الجيش نكاية بالسعودية وتهدد أمنها القومي

27 - ديسمبر - 2014 , السبت 07:29 مسائا
2607 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ هادي يعين قيادات حوثية في الجيش نكاية بالسعودية وتهدد أمنها القومي

الضالع نيوز/صنعاء
قالت مصادر مطلعة أن قرارات الرئيس هادي بتعيين قيادات حوثية للجيش اليمني تأتي من باب النكاية بالمملكة العربية السعودية والتحالف مع إيران.

وأكدت المصادر أن قيادات الجيش التي تم تعينها اليمني تنتمي إلى جماعة الحوثي التي تكن العداء الشديد للمملكة العربية السعودية.

وأصدر الرئيس هادي اليوم قرارين جمهورين بتعيين العقيد الركن/ زكريا يحيى محمد الشامي نائباً لرئيس هيئة الأركان العامة، وترقيته إلى رتبة لواء في الجيش وهو ممثل سابق لجماعة الحوثيين في مؤتمر الحوار الوطني، كما عين هادي اللواء الركن عبدالباري عبدالرحمن عبدالستار الشميري مفتشاً عاماً للقوات المسلحة.

وأنتهج هادي في الآونة الآخيرة تحالفاً مع جماعة الحوثي وجمهورية إيران بما يهدد الامن القومي السعودي في تمكين قدرات الجيش اليمني لجماعة متمردة تسعى إلى الإضرار بالشقيقة السعودية.
يمن برس

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة
    HGHO,I
    من دق باب الناس دقوووووووووووو بابه ولو على بابه مليون بوااااب
    28 - ديسمبر - 2014 , الأحد 08:48 صباحا
    HGGI DOJV[ HG D LK YEMEN

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات