الحوثيون يسيطرون على مبنى الاتحاد اليمني لكرة القدم ويمنعون الموظفين من الدخول

28 - ديسمبر - 2014 , الأحد 01:51 مسائا
1915 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يسيطرون على مبنى الاتحاد اليمني لكرة القدم ويمنعون الموظفين من الدخول

الضالع نيوز/صنعاء

أقدم مسلحو جماعة الحوثيين المسلحة اليوم الأحد على اغلاق مبنى الاتحاد اليمني لكرة القدم في العاصمة صنعاء، وسيطروا عليه ومنعوا موظفيه وزائريه من الدخول للمبنى، حسبما ذكرت مذكرة رفعها الاتحاد لوزارة الشباب والرياضة.

وهدد الشيخ احمد صالح العيسي بابلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وذلك في محاوله منه لرفع المجاميع الحوثيه والتي قامت باغلاق مبنى اتحاد كرة القم

ورفع رئيس الاتحاد أحمد العيسي مذكرة لوزير الشباب والرياضة رأفت الأكحلي، يشكو فيها «منع المسلحين الموظفين والزائرين من الدخول مما سبب في ارباكاً لعمل الاتحاد».



وقال الاتحاد الذي يعد منظمة غير حكومية ومستقلة، إن مقره يقع في منشآت يملكها، وسبق أن ابتاعها من وزارة الشباب والرياضة بدعم من الاتحاد الدولي لكرة القدم.



وحذر الاتحاد من عقوبات يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم ووقف جميع الأنشطة الكروية في اليمن، فضلاً عن تجميد عضوية اليمن، إذا لم تتدخل الوزارة في طرد المسلحين من السيطرة على مقر الاتحاد.



وسيطرت جماعة الحوثيين على مؤسسات ومقرات حكومية وأهلية في اعقاب سيطرتها على العاصمة صنعاء في سبتمبر الماضي، وتصر الجماعة إن تلك الممارسات لتطهير المؤسسات من الفساد.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات