إنفجار يستهدف سيارة قائد اللواء 31 مدرع بخور مكسر عدن.. ومصدر عسكري يوضح حقيقة الانفجار.. تفاصيل

28 - ديسمبر - 2014 , الأحد 04:08 مسائا
3168 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إنفجار يستهدف سيارة قائد اللواء 31 مدرع بخور مكسر عدن.. ومصدر عسكري يوضح حقيقة الانفجار.. تفاصيل

الضالع نيوز/عدن

انفجرت سيارة تابعة لقائد اللواء واحد وثلاثين مدرع في منطقة خور مكسر بعدن جنوب اليمن .



مصدر محلي اوضح ان سيارة العميد فرج حسين العتيقي انفجرت أثناء مرورها في حي العريش بخور مكسر .

موضحا ان الانفجار أدى إلى إصابة احد مرافقي القائد العسكري يًدعى "صبري محمد مجور" بجروح خطيرة وبتر احد قدميه , بالاضافة الى اعطاب السيارة التي اندلعت فيها النيران عقب الانفجار.
قال مصدر عسكري في المنطقة الرابعة، إن أحد مرافقي قائد اللواء 31 مدرع، أصيب بجروح بليغة في انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارة قائد اللواء في مدينة عدن.

و نقلت وكالة "سبأ" الحكومية، عن المصدر، أن الأجهزة الأمنية باشرت إجراء التحقيق فور وقوع الانفجار، وتقوم حالياً بتعقب الجناة.

و دعا المصدر المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في تقديم أية معلومات أو تحركات لعناصر الإرهاب تساعد في ضبطهم بما يسهم في حفظ الأمن وإفشال مخططات الإرهابيين وتثبيت السكينة العامة والسلم الاجتماعي في أوساط المواطنين.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات