ثروة اليمن المنهوبة تظهر في الامارات..نجل المخلوع صالح ينشىء مشروع سكني استثماري يحوي 20ألف وحدة سكنية(صورة)

29 - ديسمبر - 2014 , الإثنين 03:11 صباحا
8541 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ثروة اليمن المنهوبة تظهر في الامارات..نجل المخلوع صالح ينشىء مشروع سكني استثماري يحوي 20ألف وحدة سكنية(صورة)

الضالع نيوز/متابعات
عندما ترى هذه الصور لا تندهش كونها تعكس الطابع المعماري اليمني كاحد الفنون الكبيرة التي ابدع اليمنيون فيها، هذه الصور ليست لاحد المشاريع الكبيرة التي يجري تنفيذها في اليمن، ولكنها لمشاريع استثمارية يتم تنفيذها في دبي وبرأسمال يمني مؤتمري بامتياز..

صاحب الرأسمال هنا، هو نجل الرئيس السابق احمد علي صالح ، الذي بدلا من ان ينفق تلك المبالغ الطائلة التي تم نهبها من خزينة الدولة طوال سنوات حكم والده، على مشاريع استثمارية تعود فائدتها على اليمن واليمنيين يقوم بانفاق تلك المبالغ على مشاريع استثمارية تعود فائدتها على بلاد اخرى غير اليمن وبنظر مسئول استثماري سابق معروف بنهبه لمناخ الاستثمار وتصديره الى دول اخرى .

المشروع المعماري يحوي اكثر من 14الف وحدة سكنية مع توسعة يصل حينها بعد الانشاء الى 20الف وحدة سكنية ..ننشر هنا صور حصرية لأضخم مشروع وهو المشروع الذي يتم استكمال بناءه وافتتاحه وهو مشروع عقاري كبير جدا ” في منطقة جميرة في أمارة دبي في الامارات العربية المتحدة .

وبحسب مصادر مطلعة فان هذا المشروع العملاق هو واحد فقط من سلسله المشاريع الاستثمارية التي يمتلكها صالح ونجله والتي يحرص على رعايتها اكثر من رعاية اليمنيين الموجودين في دولة الامارات الشقيقة.

تجدر الاشارة الى ان عدد من المقربين من صالح قاموا في منتصف العام السابق بتهريب مبالغ مالية كبيرة إلى خارج اليمن تصل الى 18 مليار دولار وبالتحديد تم تهريبها إلى دبي.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات