مليشيا الحوثي تطلق سراح رئيس حركة " رفض " بعد تحقيق وتعذيب نفسي لمدة ليلة كاملة

29 - ديسمبر - 2014 , الإثنين 07:15 صباحا
1830 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي تطلق سراح رئيس حركة " رفض " بعد تحقيق وتعذيب نفسي لمدة ليلة كاملة

الضالع نيوز/صنعاء

أفرجت جماعة الحوثي المسلحة فجر اليوم عن الناشط الشبابي ورئيس حركة رفض المناهضة للمليشيات المسلحة موسى العيزقي .

وتعرض العيزقي لاختطاف من قبل مجموعة مسلحة أثناء مروره بجوار السجن المركزي بمدينة اب وتم اقتياده الى مكان مجهول .

وكان العيزقي قد قدم الى تعز صبيحة الامس لاشهار حركة رفض وتدشين وثيقة الرفض الشعبي بالمدينة وحين عودته أقدمت مجموعة مسلحة تستقل سيارة على اختطافه وتبين لاحقا انتماءها لمليشيا الحوثي المسلحة التي تسيطر على مدينة اب.

واطلقت مليشيا الحوثي سراح العيزقي في الـ 5 فجر اليوم بعد التحقيق معه واستخدام وسائل تعذيب نفسية تحت ذريعة معرفة الجهة التي تقف خلف تأسيس حركة " رفض " التي يترأسها .

وأكد العيزقي أن ظل لمدة ليلة كاملة في مكان مجهول دون طعام او شراب او نوم وأن مليشيا الحوثي استخدمت معه وسائل تعذيب نفسية مرعبة وتهديدات بالتصفية حال قرر العودة لممارسة نشاطه السياسي ضمن الحركة .

جدير بالذكر أن العيزقي أشهر مع مجموعة من رفاقه في اب حركة رفض الشبابية التي تهدف لمناهضة المليشيات وحالة تغييب الدولة التي تعيشها البلاد . وتلقى الكثير من اعضاء الحركة تهديدات بالتصفية الجسدية على حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل أو عبر رسائل النصية الى هواتفهم

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات