محافظ لحج : ترحيل أكثر من 300 طالب أجنبي من مركز الفيوش السلفي

29 - ديسمبر - 2014 , الإثنين 06:21 مسائا
1809 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محافظ لحج : ترحيل أكثر من 300 طالب أجنبي من مركز الفيوش السلفي

محافظ لحج : ترحيل أكثر من 300 طالب أجنبي من مركز الفيوش السلفي


أعلن محافظ محافظة لحج أحمد عبدالله المجيدي أنه تم حتى الآن ترحيل ما يزيد عن 300 طالب أجنبي من بين 400 طالب أجنبي كانوا يدرسون في مركز الفيوش السلفي, موضحا في تصريح خاص لـ" 26سبتمبرنت " أن من تم ترحيلهم من جنسيات مصرية وتونسية وجزائرية ومغربية وليبية وأميركية وفرنسية ومن جنسيات آسيوية.

وأشار المجيدي إلى أن من لم يغادروا من أولئك الطلاب الأجانب تركوا المركز وتسللوا إلى بعض المساجد والمنازل في المحافظة ويجري حاليا تعقبهم من قبل أجهزة الأمن بعد أن تم إخطار سفارات بلادهم بذلك, لافتا إلى 65 من أولئك الطلاب سواء ممن غادروا أو من لا يزالون في لحج ليست لبلدانهم سفارات في اليمن.

من ناحية ثانية قال المجيدي إن رئيس وأعضاء الحكومة سيقومون بزيارة إلى محافظة لحج خلال الأيام المقبلة للالتقاء بقيادة المحافظة والسلطة المحلية للاطلاع على أوضاع المحافظة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.

وأضاف " أن السلطة المحلية أعدت مصفوفة متكاملة بالمشاريع قيد التنفيذ وكذا المشاريع المتعثرة والمتوقفة والمشاريع المعتمدة ضمن خطة عام 2015م وسيتم بحث التمويل لهذه المشاريع مع الحكومة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات