بالفيديو :مصدر أمني في الضالع: ينفي ما تداولته وسائل الاعلام عن سيطرة الحوثيين على قعطبة

31 - ديسمبر - 2014 , الأربعاء 02:29 مسائا
4974 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بالفيديو :مصدر أمني في الضالع: ينفي ما تداولته وسائل الاعلام عن سيطرة الحوثيين على قعطبة

الضالع نيوز/خاص
نفى مصدر امني في محافظة الضالع ما نشرته صحيفة عكاظ السعودية وتدوالته بعض وسائل الاعلام المحلية سيطرة الحوثيين على مديرية قعطبة .. وقال مصدر امني في ادارة امن قعطبة "للضالع نيوز" ان الوضع مسستتب وجنود الامن تقوم بدورها على اكمل وجه ولا يوجد أي من هذه الادعاءات التي تروج لها وسائل الاعلام.
واستغرب سكان محليون في مدينة قعطبة مثل هذه الاخبار كونها غير صحيحة واوضحوا" للضالع نيوز" انهم يعيشون حياتهم الطبيعية "ونفوا أي سيطرة للحوثيين على المديرية".
كما نفى عضو في محلي قعطبة فضل عدم ذكر اسمه في تصريح خاص "للضالع نيوز" نفى سيطرة الحوثيين على مدينة قعطبة " واستغرب "من وقوع وسائل اعلام وقنوات اخبارية عربية في فخ الاخبار الكاذبة والترويج لها "واضاف "ان مثل هذه الاخبار هدفها اللعب بالحالة النفسية للجنوبيين.
وأكد مراسل "الضالع نيوز" ان قعطبة تعيش حالتها الطبيعية اليومية ،وقام مراسل الضالع نيوز " بالزيارة والتجوال في كافة ارجاء المدينة بما فيها ادارة الامن والتقى بممثلين للسلط لمحلية وجمعيهم بوضعهم الطبيعي اليومي والتقط فيديو توضح الوضع الطبيعي لحركة الناس والسيارات ".
واوضح ان عناصر تابعة للحوثيين تقوم بتوزيع منشورات وملصقات احتفاء بالمولد النبوي فقط وغادرت بعد ذلك المكان.
كما اعتدى جنود يتبعون اللواء33مدرع قبل ظهر اليوم في الشارع الرئيسي بقعطبة على صاحب بنشر لإصلاح اطارات السيارات يُدعى بن سعيد.
وقال شهود عيان للضالع نيوز "ان الجنود اقدموا على ضرب صاحب البنشر بالراس بأعقاب البنادق بينما كان يستقل دراجته النارية بذريعة انه لم يفسح لهم الطريق".
http://www.youtube.com/watch?v=q0dClxlo3_A&feature=em-upload_owner

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات