منظمة هود: 700 شخص حصيلة ضحايا الطائرات الأمريكية في اليمن

16 - نوفمبر - 2013 , السبت 10:09 صباحا
2835 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ منظمة هود: 700 شخص حصيلة ضحايا الطائرات الأمريكية في اليمن

الضالع نيوز – متابعات

كشف رئيس الهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات “هود” عبدالرحمن برمان أن عدد ضحايا الطائرات بلا طيار وصل إلى 700 ضحية، مشيرا إلى أن الجهات الحكوميه لم تعترف إلا بـ 214 ضحية.
جاء ذلك في ندوة ثقافية هي الأولى من نوعها في اليمن أقيمت الجمعة 15 نوفمبر/تشرين الثاني، تكريما لأسر ضحايا الطائرات بلا طيار وايصال رسالة للعالم بما يحصل من قتل للأبرياء والأطفال.
وفيما يتعلق بالإحصائية أكد برمان أن النيابة العامة ترفض التحقيق في عدد الضحايا كما أنه يتم دفنهم بدون تصريح وبدون كشف الطبيب الشرعي.
وأوضح برمان أن نسبة 71٪ من أطفال القرى التي تعرضت لضرب الطائرات بلا طيار يعانون من اختلال، ولا يرغبون بالذهاب الى المدرسة .
ومن جانبه قال رئيس منظمة “الكرامة” محمد الأحمدي أن منظمته وبالتعاون مع “هود” ومنظمات خارجية تقدمت بتقرير إلى الكونغرس الأمريكي “يكشف مدى الإجرام التي تقوم به الطائرات بلا طيار”.
يذكر أن عدد المحافظات التي تصلها مثل هذه الطائرات في اليمن الى 12 محافظة بعد أن كانت 3 محافظات في عام 2012.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات