صحيفة ( حراكية) تكشف عن تجنيد الحوثيون للعشرات من ابناء عدن وارسالهم الى صنعاء ( تفاصيل )

14 - يناير - 2014 , الثلاثاء 07:14 مسائا
2364 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صحيفة ( حراكية) تكشف عن تجنيد الحوثيون للعشرات من ابناء عدن وارسالهم الى صنعاء ( تفاصيل )

صحيفة ( حراكية) تكشف عن تجنيد الحوثيون للعشرات من ابناء عدن وارسالهم الى صنعاء ( تفاصيل )


الضالع نيوز | الضالع

علمت صحيفة "عدن الغد" ان جماعة الحوثي تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من حشد العشرات من الشباب من أبناء مديرية الشيخ عثمان بعدن وقامت بارسالهم إلى العاصمة اليمنية صنعاء بهدف المشاركة في فعالية المولد النبوي الذي اقيم في صنعاء أمس.

وقالت مصادر محلية ان عدد من الشخصيات المقربة من الحوثي بمديرية الشيخ عثمان قامت بحشد عشرات الشباب قبل يومين حيث تم ارسالهم على متن حافلات نوع "هايس وكوستر" للمشاركة في احتفالات المولد النبوي في صنعاء فيما قال مقربون من الشباب الذين تم ارسالهم إلى صنعاء أنهم لايزالوا هناك ويعتقد أنهم سيظلون لايام في ضيافة جماعة الحوثي .

وقالت المصادر لـ"عدن الغد" ان عدد من الشخصيات تحتفظ الصحيفة باسمائهم نشطوا خلال الأسابيع الماضية في صفوف الكثير من الشباب العاطلين عن العمل الذين لاينتمون إلى مكون سياسي بهدف اقناعهم بالالتحاق بالحوثي جماعته حيث نجحوا في اقناع العشرات من الشباب والذين تم ارسالهم إلى صنعاء أمس الأول.

وتسود مخاوف في مدن جنوبية من تمكن جماعة الحوثي من تجنيد موالين له واستخدامهم لخدمة مصالحه الخاصة.


المصدر | عدن الغد

الضالع نيوز/ متابعات أكد وزير حقوق الإنسان والشؤون القانونية اليمني أحمد عرمان اليوم (الاثنين) أن مليشيات الحوثي تواصل حملة اعتقالات بدأتها مطلع الشهر الجاري ضد موظفي إغاثة بمنظمات دولية وأممية ومحلية في صنعاء، لافتا إلى أن عدد المعتقلين تجاوز 70 شخصا. وقال عرمان في تصريحات لوكالة أنباء تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات