المتحدث باسم المقاومة : يوضح ما حصل اليوم في الضالع من قصف

05 - أبريل - 2015 , الأحد 08:39 مسائا
2954 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ المتحدث باسم المقاومة : يوضح ما حصل اليوم في الضالع من قصف

المتحدث باسم المقاومة : يوضح ما حصل اليوم في الضالع من قصف


الضالع نيوز | خاص



قال المتحدث الرسمي باسم المقاومة الجنوبية عبد العزيز الشيخ بان قوات صالح ومليشيات الحوثي المعتديه أصبحت في حالة إرباك وتخبط جراء تلقيهم ضربات موجعه من قبل قوات التحالف مما جعلها تقصف بشكل هستيري عشوائي للتجمعات السكانية في عدن والضالع وغيرها من مناطق الجنوب .


وبخصوص ما حصل اليوم في الضالع رد المتحدث الرسمي للمقاومة عبد العزيز الشيخ قائلاً : للأسف حصل هناك لبس في توصيف الحادثة وأسبابها ومع ان الخطاء قد يحصل أحياناً في حالات الحرب الا ان المؤكد ان قوات صالح ومليشيات الحوثي المعتديه قد عمدت للتشويش على ما حصل لحرف مسار الحادثة ومحاولة تاليب الرأي العام في الضالع ضد قوات التحالف (عاصفة الحزم) إلا ان لطف الله كان حاضراً ولم يسقط الا عدد من الجرحى الذين نسأل الله لهم السلامة ولكل الجرحى .



وتابع الشيخ إننا نرجوا من إخواننا في الإعلام خاصة الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي ان لا يتسرعوا في الحكم على الأحداث الجارية ونشرها مضيفاً أننا ننوه كل وسائل الإعلام بالداخل والخارج بأن هناك مركز إعلامي للمقاومة الجنوبية وهو المخول باصدار البيانات والايضاحات فيما يخص الأحداث والمستجدات الجارية على ارض المعركة في الجنوب .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات