طيران التحالف يشن غارات على معسكر عبود ومبنى المحافظةالتابعين للحوثيين وقوات صالح وسقوط قتلى وجرحى

06 - أبريل - 2015 , الإثنين 02:58 مسائا
3032 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ طيران التحالف يشن غارات على معسكر عبود ومبنى المحافظةالتابعين للحوثيين وقوات صالح وسقوط قتلى وجرحى

الضالع نيوز/خاص

قصفت طائرات التحالف العربي "عاصفة الحزم "عصر اليوم الاثنين مقرات عسكرية ومواقع ألوية لقوات موالية لصالح وميليشيات الحوثي.

وقالت مصادر محلية وشهود عيان أن الغارات استهدفت كل معسكر عبود من مقر اللواء 33 مدرع بالضالع ومبنى محافظة الضالع سناح وحلقت بشكل كثيف فوق معسكرومقر الأمن المركزي في سناح .

وقال شهود عيان "للضالع نيوز" ان خمسة من مسلحي الحوثي لقيوا حتفهم في قصف طيران التحالف لمبنى محافظة الضالع في سناح والعديد من القتلى والجرحى تحت انقاض المبنى.


وتعد هذه الضربة هي الأعنف بعد أن اشتدت المعارك بين المقاومة الصامدة لليوم الثاني عشر على التوالي وميليشيات الحوثي وصالح التي كثفت مساء أمس وصباح اليوم الاثنين من قصفها العشوائي لمدينة الضالع مستهدفة منازل المدنيين مخلفة عدد قتلى وجرحى في صفوف المدنين.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات