صنعاء : محكمة تقضي بالاعدام حدا لثلاثة اشخاص ادينوا بالقتل والتقطع بذمار ( الاسماء )

19 - يناير - 2014 , الأحد 05:21 مسائا
2692 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صنعاء : محكمة تقضي بالاعدام حدا لثلاثة اشخاص ادينوا بالقتل والتقطع بذمار ( الاسماء )

صنعاء : محكمة تقضي بالاعدام حدا لثلاثة اشخاص ادينوا بالقتل والتقطع بذمار ( الاسماء )
الضالع نيوز: صنعاء



قضت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة بأمانة العاصمة بالإعدام حدا لثلاثة اشخاص والحبس 5سنوات لـ 3 آخرين ادينوا بالاشتراك في عصابة مسلحة للقتل والتقطع في منطقة بني عبدالله الحداء بمحافظة ذمار.

وقضي الحكم في الجلسة التي عقدت اليوم برئاسة القاضي هلال حامد محفل ، بالإعدام حدا لكلا من عصام محمد غشام ، عبدالعزيز مقبل غشام وجبر محمد عايض غشام ، والزامهم بتسليم مبلغ اثنين مليون ريال نفقات العلاج لورثة المجني عليه محمد عبدالله ناجي القوسي.

كما قضى منطوق الحكم بالحبس خمس سنوات لكلا من عبد ربه ناصر غشام ، وعلى احمد على بازل ، وحميد على محسن الشايف ، والاكتفاء بمدة الحبس لثمانية أخرين من افراد العصابة والبراءة لعشرة آخرين .

وكانت النيابة وجهت للمدانين قيامهم في الـ23 من ديسمبر من العام 2011م بأعمال التقطع والقتل والنهب في طريق بنى عبدالله محافظة ذمار والتي نتج عنها مقتل محمد عبدالله ناجي القوسي ، وفهد يحيى ناصر القوسي .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات