الهيئة التنسيقية في الضالع تكذب البيان الصادر على قناة عدن لايف وتؤكد عدم علاقتها به

19 - يناير - 2014 , الأحد 07:08 مسائا
2430 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الهيئة التنسيقية في الضالع تكذب البيان الصادر على قناة عدن لايف وتؤكد عدم علاقتها به

الضالع نيوز/جمال الحسني

أكد مصدر قيادي الهيئة التنسيقية للهبة الشعبية في الضالع بأن مايعبر عن أبناء الضالع هو البيان الذي صدر أمس عن الهيئة التنسيقية للهبة الشعبية في محافظة الضالع ونشرته جميع المواقع .


ونفى المصدر بأن أبناء الضالع والهيئة التنسيقية للهبة الشعبية ومكونات الثورة تكون خلف البيان الذي عرضته قناة عدن لايف بمايسمون أنفسهم بالمقاومة , مؤكداً بأن البيان رقم واحد لايعبر عن ابناء الضالع وانما يعبر عن اصحابه والذي يعتقد بأن أستمرار المجازر و والقمع وبقاء الجيش وعدم محاسبة مرتكبي المجزرة كانت سبب لوجود مقاومة .


وقال المصدر نؤكد للعالم أجمع بأن نضالنا سلمي والجرائم التي ترتكب ضدنا باستمرار هي بسبب الصمت الدولي المستمرتجاه ممارسات جيش الأحتلال,وعليه فاننا نطالب الامم المتحدة باارسال لجنة تقصي الحقائق ومحاكمة جميع من ارتبطت ايديهم بقتل ابناء الضالع في محكمة الجنائية الدولية .

وطالب كل الشرفاء في الشمال باادانة كل تلك الجرائم الأنسانية لما لها من حفاظ عن علاقة الشعبين الذان تجرعان المر من تلك المنظومة القذرة .


وأكد المصدر بان الهيئة الشعبية أعلنت الضالع مدينة منكوبة بسبب جرائم الجيش النظامي لصنعاء ,ودعت الي سحب الجيش النظامي وتسليم المرافق الأمنية والعسكرية لأبناء الضالع وهذا حق مشروعة يجب تنفيذها باسرع وقت ..


كما طالب المصدر كل أبناء الضالع التماسك من أجل الدفاع عن النفس والأنتفاضه السلمية والعصيان المدني الشامل حتى يتم سحب قوات الأحتلال القمعي والأجرامي من محافظة الضالع وتسليم المرافق الأمنية والعسكرية لأبناء الضالع .


وحمل المصدر قيادة المحافظة وقيادات الدولة الممثلة برئيس نظام صنعاء عبدربه منصور هادي عواقب أي تأخيير لحقن الدماء وسرعة محاسبة وأحالة مرتكبين الجرائم الي محكمة الجنائيات الدولية .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات