رئيس حزب الاصلاح في الضالع:على الدولة أن تسارع في حل مشكلة محافظة الضالع وإيقاف نزيف الدماء,وعلى العقلاء والأحزاب التدخل لإنهاء التوتر الجاري بالمحافظة

حمل الحراك المسلح والجيش المسئولية الكاملة في استهداف المواطنين الأبرياء بالمحافظة 

20 - يناير - 2014 , الإثنين 01:50 مسائا
2298 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رئيس حزب الاصلاح في الضالع:على الدولة أن تسارع في حل مشكلة محافظة الضالع وإيقاف نزيف الدماء,وعلى العقلاء والأحزاب التدخل لإنهاء التوتر الجاري بالمحافظة

الضالع نيوز/الضالع
حمل سعد الربية رئيس حزب الإصلاح بمحافظة الضالع الحراك المسلح والجيش المسئولية الكاملة في استهداف المواطنين الأبرياء بالمحافظة.

وطالب الربية في تصريح صحفي، من الدولة أن تسارع في حل مشكلة محافظة الضالع وإيقاف نزيف الدماء, داعياً العقلاء والأحزاب للتدخل لإنهاء التوتر الجاري بالمحافظة.

وعبر الربية عن استنكاره لقيام الجيش بقصف منازل المواطنين وقتل أبرياء, وقال: إذا كان الجيش قام بقصف مصادر النيران لن تقع عليه اللائمة, محملاً قوات الجيش مسؤولية استهداف منازل المواطنين، والحراك المسلح لقيامه بمحاصرة الجيش ومنع وصول الإمدادات ومياه الشرب إلى المعسكر واستهدافه للأطقم العسكرية والعربات.

واكد أن ما يجري في الضالع ليست مشكلة ضبعان ذاته بل أيضاً مشكلة الحراك المسلح, لافتا إلى انه ينظر لما يجري بالضالع بحيادية وان المشكلة يتحملها الطرفان.

وأشار أن الحراك المسلح في الغالب يقوم بإثارة الجيش, معلناً رفضه للجرائم التي تدور بين الطرفين, بالإضافة إلى الجرائم التي تطال المواطنين والعسكر الذين يؤدون واجبهم الوطني.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات