22 قتيلاً في تجدد الاشتباكات بين الحوثيين وقبائل حاشد في عمران

20 - يناير - 2014 , الإثنين 02:15 مسائا
2219 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ 22 قتيلاً في تجدد الاشتباكات بين الحوثيين وقبائل حاشد في عمران

الضالع نيوز/نشوان نيوز -صنعاء
تجددت الاشتباكات في محافظة عمران بشمال اليمن بين المتمردين الحوثيين من جهة وقبائل حاشد، وقد اسفر القتال عن مقتل 22 شخصا من الطرفين في الساعات ال48 الاخيرة بحسبما افاد مصدر قبلي.



وذكر المصدر لوكالة فرانس برس ان "22 شخصا من الطرفين قتلوا في الساعات ال48 الاخيرة" مشيرا الى ان القتال يتركز في مناطق العصيمات وعذر وعشة في محافظة عمران، وهي مناطق تعد من معاقل قبائل حاشد.

ويأتي تجدد القتال في عمران بالرغم من التوصل الى وقف لاطلاق النار في الثامن من كانون الثاني/يناير بعد ايام من المعارك العنيفة.

وخلال الاشهر الماضية، تمددت رقعة المعارك بين الحوثيين وخصومهم من السلفيين وآل الاحمر الذين يتزعمون تاريخيا قبائل حاشد، في محافظات الجوف على الحدود مع السعودية وحجة على البحر الاحمر وعمران في شمال صنعاء اضافة الى ارحب في شمال صنعاء ومعقل الحوثيين في صعدة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات