أمن المحويت يتمكن من ضبط العصابة المتورطة بالاعتداء على نجل محافظ المحويت

20 - يناير - 2014 , الإثنين 04:27 مسائا
2616 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أمن المحويت يتمكن من ضبط العصابة المتورطة بالاعتداء على نجل محافظ المحويت

الضالع نيوز/متابعات
أكد مدير أمن محافظة المحويت العميد عبدالله الطاهري أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تمكنت من القبض على أفراد العصابة المسلحة المتورطة بجريمة الاعتداء على نجل محافظ المحافظة يوم أمس.
وقال: إنه تم القبض على العصابة إثر ارتكابهم للجريمة وتم إيداعهم السجن والبدء في التحقيق معهم تمهيدا لإحالتهم للقضاء ليتم محاكمتهم حتى ينالوا جزائهم الرادع .. مبينا أن الأجهزة الأمنية لن تسمح بأي حال من الأحوال بتكرار حدوث مثل هذه الأعمال المزعجة وستتصدى لها ولمرتكبيها بحزم كبير.
جاء ذلك خلال اجتماع للجنة الأمنية بمحافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ أحمد علي محسن وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي أحمد الزيكم وقفت فيه أمام الأوضاع الأمنية الراهنة للمحافظة والحوادث الأمنية الحاصلة خلال الفترة الماضية من العام الجاري 2014م ومستوى ضبط الجريمة والحد من انتشارها.
وأشار مدير أمن المحافظة أن هذه الحوادث الأمنية والتي تستهدف زعزعة الامن والاستقرار تعتبر من الجرائم الدخيلة على هذه المحافظة ومنافية لأخلاق وسلوك المواطنين فيها وأن مرتكبيها عناصر إجرامية مدفوعة لخلق حالة من الفوضى والعبث الأمني.
واستعرض الاجتماع التقرير الخاص بحادثي اختطاف مسلحين لرئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة ومدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وأعضاء من النيابة العامة بالمحافظة والتي حدثت الأسبوع قبل الماضي في منطقة بني الجلبي بمديرية الرجم وكذا جريمة الاعتداء التي تعرض لها نجل المحافظ يوم أمس بمركز المحافظة من قبل مسلحين قاموا بالاعتداء عليه ونهب سيارته وممتلكاته الشخصية وما تبعها من حوادث قطاعات سير كثيرة ومواجهات قبلية في مديرية الرجم وأعمال مخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة في بقية المديريات.




سبا

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات