مصدر : بسبب تقديم باسندوه استقالته تأجيل اجتماع مجلس الوزراء

22 - يناير - 2014 , الأربعاء 04:07 مسائا
2512 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصدر : بسبب تقديم باسندوه استقالته تأجيل اجتماع مجلس الوزراء

اجتماع سابق لمجلس الوزراء
مصدر : بسبب تقديم باسندوه استقالته تأجيل اجتماع مجلس الوزراء

الضالع نيوز | المشهد اليمني
علم " المشهد اليمني " من مصدر مطلع بمجلس الوزراء أن تأجيل عقد جلسة مجلس الورزاء الدوريه اليوم الاربعاء جاء بعد تقديم رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوه استقالته .

وأكد المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه لـ " المشهد اليمني " ان باسندوه قدم استقالته اليوم الى احزاب التحالف المشترك باعتبارها من رشحته لتولي منصب رئاسة الوزارء بعد الاتفاق المبرم لنقل السلطة في اليمن نهاية العام 2011م والذي ادى الى نقل السلطة من الرئيس السابق علي صالح الى الرئيس التوافقي عبدربه منصور هادي .

وتأتي استقالة باسندوه بعد احداث كثيره متصاعدة في اليمن تنذر باضطرابات خطيره وتزايد اعمال القتل التي تطال ضباط في الامن والجيش وكذلك بعض اعضاء مؤتمر الحوار الوطني وقيادات سياسية اخرى .

وكان رئيس الورزاء محمد سالم باسندوه عبر في اكثر من مناسبة على عدم رضاه عن ادارة البلاد الامنيه والعسكريه وخاصه في ظل تصاعد أعمال التخريب التي طالت خطوط نقل الطاقة الكهربائيه وانابيب النفط .

وتأتي هذه التطورات بعد مقتل احد قيادات حركة انصار الله وعضو مؤتمر الحوار الوطني الدكتور احمد شرف الدين .. وكان الرئيس هادي قال في خطاب خلال تراسه للجلسة العامة لمؤتمر الحوار الوطني يوم امس انه سيجتمع لاحقا مع اللجنة الامنية ويتخذ قرارات قوية .

واعتبر مراقبون ان تلك القرارات ستشمل تغييرات جوهرية في حكومة باسندوة وكذلك تغييرات في قيادات امنيه وعسكريه .. بعد اسشارة الرئيس هادي الى جملة من الاحداث الامنيه والعسكريه التي شهدتها اليمن مؤخرا.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات