عاجل : وفاة 2 من أهم المطلوبين أمنياً متأثرين بإصابتهما في اشتباكات مع الأمن بتعز ( الأسماء )

22 - يناير - 2014 , الأربعاء 07:58 مسائا
2030 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل : وفاة 2 من أهم المطلوبين أمنياً متأثرين بإصابتهما في اشتباكات مع الأمن بتعز ( الأسماء )

عاجل : وفاة 2 من أهم المطلوبين أمنياً متأثرين بإصابتهما في اشتباكات مع الأمن بتعز ( الأسماء )

الضالع نيوز | متابعات

توفي شخصان من أخطر المطلوبين أمنياً لدى الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز، متأثرين بإصابتهما جراء إطلاق نار وقع بين الشرطة ومطلوبين، مساء الأربعاء، في "باب الكبير" و"باب موسى" وسط مدينة تعز.

وقال مصدر أمني لـ"خبر" للأنباء: إن اشتباكات وإطلاق نار كثيف وقع مساء الأربعاء، بين مطلوبين أمنياً وأفراد من الشرطة، ما أدى إلى إصابة المدعو جمال الموت، وآخر يُدعى الصعيدي، مشيراً إلى أنهما من أهم المطلوبين أمنياً لدى الجهات الأمنية.

وذكر المصدر أنهما توفيا بعد نقلهما إلى المستشفى العسكري من أجل تلقي العلاج، مشيراً إلى أن أوامر ضبط قهرية كانت قد صدرت ضدهما من قبل محكمة تعز.

وأضاف المصدر أن مجاميع قامت بقطع الشارع العام في "باب موسى" مشيراً إلى أن حملة أمنية تمكنت من فتح الطريق قبل لحظات من كتابة الخبر، الساعة العاشرة من مساء الأربعاء.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات