مـسـتـشار رئـيس الـحـكومة: ينفي استقالة باسندوة ويكشف حقيقة التغييرات القادمة وتوقيتها

22 - يناير - 2014 , الأربعاء 09:27 مسائا
2312 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مـسـتـشار رئـيس الـحـكومة: ينفي استقالة باسندوة ويكشف حقيقة التغييرات القادمة وتوقيتها

راجح بادي
مـسـتـشار رئـيس الـحـكومة: ينفي استقالة باسندوة ويكشف حقيقة التغييرات القادمة وتوقيتها

الضالع نيوز | صنعاء

نفى مستشار رئيس حكومة الوفاق الوطني صحة الأنباء التي تتحدث عن تقديم محمد باسندوة استقالته إلى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وقال راجح بادي المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة لـ"الصحوة نت" إنه "لا صحة للأنباء التي تحدثت عن استقالة باسندوة " ، مشيراُ إلى أن هناك توافق على إستمرار الفترة الانتقالية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي، وكذا الحكومة برئاسة محمد سالم باسندوة.

وأضاف:"هناك إجراءات مزمع اتخاذها في الحكومة بتنسيق بين هادي وباسندوة، وتم الاتفاق على أن تتم بعد الحفل الختامي لمؤتمر الحوار الوطني في الـ25 من يناير الحالي".

ونفى راجح بادي حدوث أي تغييرات خلال اليومين القادمين في الحكومة، وقال:" ليس هناك أي إجراءات خلال هذه الأيام، والجميع منشغل بالإعداد والتحضير، لضمان الأمن ونجاح الحفل الختامي الذي يعد محطة هامة في حياة اليمنيين".

وتأتي تصريحات المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء بعد نشر وسائل إعلامية مختلفة أخباراً عن تقديم باسندوة استقالته من رئاسة الحكومة، في الوقت الذي لم تعقد اجتماعها الأسبوعي اليوم الأربعاء.

وكان الرئيس هادي قال خلال كلمة في الجلسة الختامية لمؤتمر الحوار الوطني ،الثلاثاء، أنه سيصدر قرارات هامة، دون تحديد موعد لتلك القرارات.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات