الحراك الجنوبي يدعو الى التصعيد فيما اسماها أيام الغضب من 25 حتى 28 ويهيب بأنصاره للخروج الى الساحات

23 - يناير - 2014 , الخميس 09:56 مسائا
2729 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحراك الجنوبي يدعو الى التصعيد فيما اسماها أيام الغضب من 25 حتى 28 ويهيب بأنصاره للخروج الى الساحات

من مظاهره سابقة لانصار الحراك ـ ارشيف
الضالع نيوز/ خاص


في بلاغ صحفي صدر عن احد مكونات الحراك(مجلس قيادة الثورة الجنوبية ) تحصل (الضالع نيوز) على نسخة من وهو الفصيل الذي يتبع الرئيس السابق علي سالم البيض حيث دعا فيه الجماهير الى التصعيد في ما اسماه أيام الغضب من تاريخ 25 حتى 28 من هذا الشهر وهي الأيام التي ستصادف يوم فعاليات احتفالية إعلان انتها مؤتمر الحوار الوطني في العاصمة صنعاء.

الضالع نيوز ينشر نص البلاغ كما ورد :

نص البلاغ

بلاغ صحفي هام صادر عن / رئاسة المجلس الأعلى للثورة السلمية لتحرير واستقلال الجنوب ياجماهير شعب الجنوب الصامدة في الميادين والسهول والجبال وساحات الشرف والنضال ، يتقدم المجلس الأعلى باحر تحياته على وقوفكم الصامد امام قوات الاحتلال اليمني ويدعوكم الى الاستعداد التأم لرفض مخرجات ما يسمى بحوار صنعاء باعتبارها تأمر جديد قد تفوق نتائجه حرب صيف عام 1994م على الجنوب .


لذا تهيب رئاسة المجلس الأعلى بكل ابناء الجنوب بالخروج الى الساحات لتنفيذ ايام غضب شامل ابتدآ من تاريخ 25 الى 28 يناير الجاري . كما ندعوا فروع المجلس الاعلى للثورة في المحافظات ، وكذا كافة المكونات الجنوبيه والفئات الاجتماعية التعامل مع هذا الحدث وتلبية الدعوة ، اذ لا يمكن عدم التصعيد في هذه الظروف المؤلمة التي يقمع فيها ابناء الجنوب بشكل عام ومحافظتي الضالع وحضرموت بشكل خاص .



صادر عن رئاسة المجلس الأعلى للثورة السلمية لتحرير واستقلال الجنوب العاصمة عدن

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات