شبوة : اب يقتل ابنه فيقتله ابنه الآخر انتقاما لاخيه ) (تفاصيل + الأسماء )

24 - يناير - 2014 , الجمعة 11:25 صباحا
2500 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شبوة : اب يقتل ابنه فيقتله ابنه الآخر انتقاما لاخيه ) (تفاصيل + الأسماء )

شبوة : اب يقتل ابنه فيقتله ابنه الآخر انتقاما لاخيه ) (تفاصيل + الأسماء )
الضالع نيوز | متابعات

عاشت مدينة بيحان شرق محافظة شبوة ليلة دامية وحزينة مساء امس الجمعة بفعل حادثتي قتل متصلة في اسرة احدة.

وقال شهود عيان لمواقع أخبارية ان اب في الخمسين من عمره اقدم على قتل ابنه بالرصاص دون معرفة الاسباب قبل ان يقدم إخ للقتيل على قتل والده انتقاما لمقتل اخيه فتنام الاسرة على جثتين من اهلها.

وأضاف شهود العيان ان المواطن سالم عبود يحيى الدراق اطلق الرصاص ليلا على ابنه صخر سالم عبود يحيى الدراق البالغ من العمر 22 عاما فارداه قتيلا قبل ان يقوم بعدها ابنه الاخر محمد سالم عبود يحيى الدراق بالانتقام من الاب وقتله بنفس الاداه بعدها بدقائق.

وأكمل شهود العيان نقلت جثث القتلى الى ثلاجة مستشفى المدينة في وضع خيم فيه حزن شديد على المدينة كما تداعى اهالي المدينة الى منزل الاسرة المنكوبة لمواساتها.

جدير بالذكر ان وجود السلاح لدى الاسرى يحيل لحظات الغضب التي يمكن السيطرة عليها الى لحظات دامية في بلد يعج ب60 مليون قطعة سلاح حسب مصادر رسمية وخصوصا في المحافظات ذات الطابع القبلي المسلح كشبوة
المصدر | متابعات

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات