خطيب عدن : مؤتمر الحوار شكل لـ”قوى الشر” كابوسًا مزعجًا؛ حيث حاولت بكل جهد تفجير الأوضاع والحيلولة دون الوصول إلى هذه اللحظة

24 - يناير - 2014 , الجمعة 10:57 مسائا
2272 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ خطيب عدن : مؤتمر الحوار شكل لـ”قوى الشر” كابوسًا مزعجًا؛ حيث حاولت بكل جهد تفجير الأوضاع والحيلولة دون الوصول إلى هذه اللحظة

جانب من الثوار
خطيب عدن : مؤتمر الحوار شكل لـ”قوى الشر” كابوسًا مزعجًا؛ حيث حاولت بكل جهد تفجير الأوضاع والحيلولة دون الوصول إلى هذه اللحظة
الضالع نيوز | عدن | خاص

أفـاد خطيب ساحة الحرية بمدينة عدن مختار محمد محضار بأن مؤتمر الحوار شكل لـ”قوى الشر” كابوسًا مزعجًا؛ حيث حاولت بكل جهد تفجير الأوضاع والحيلولة دون الوصول إلى هذه اللحظة.

وشدد خلال خطبتي الجمعة على ضرورة أن يكون للمواطن البسيط موقعًا من خارطة الطريق بحيث تلبى تطلعاته في توفير العيش الكريم والخدمات الأساسية.

وحذر من الرسائل والمعوقات التي وصفها بـ”الخبيثة والمؤلمة” لأرباك المشهد السياسي داخل البلاد والتي تقوم بها قوى الشر حد وصفه .

وقال ان “قوى الشر والظلام” وضعت العراقيل ووزعت الشوك في طريق التغيير و صناعة اليمن الجديد الذي يحاول المخلصون الوصول إليه.

وأشار الى أن تلك القوى نشطت على مدار الساعة في سباقٍ مع الزمن من أجل إفشال مؤتمر الحوار الوطني, ولا يهمها كم كبدت اليمن من خسائر فادحة في الأرواح والأموال.

واردف أنه لا يكاد يمر يوم دون أن نسمع عن أرواح تزهق دون ذنب, أو أموال تهدر من خلال ضرب أبراج الكهرباء وأنابيب النفط.

وعرج خطيب الجمعة الى مخرجات الحوار الوطني وقال انها شكلت الحد الادنى والممكن من التوافق في تجربة فريدة لم تخلوا من التحديات والانتقادات”.

ولفت أن الانتقادات التي كانت توجه من الساحات لمؤتمر الحوار كانت بغرض تقويم الأخطاء وتحسين المخرجات للوصول إلى مستقبل أفضل”

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات