الضالع:مقتل3حوثيين في استهداف المقاومة لمنزل يتحصنوا فيه وإصاب2مواطنين برصاص المليشيا

13 - يوليو - 2015 , الإثنين 11:44 مسائا
2344 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع:مقتل3حوثيين في استهداف المقاومة لمنزل يتحصنوا فيه وإصاب2مواطنين برصاص المليشيا

الضالع:مقتل3حوثيين في استهداف المقاومة لمنزل يتحصنوا فيه وإصاب2مواطنين برصاص المليشيا

الضالع نيوز-خاص

أفادت مصادر محلية "للضالع نيوز"عن تجدد الاشتباكات بين المقاومة ومليشيات الحوثي وصالح في وقت متأخر من مساء اليوم الاثنين في شعب الاسود ولكمة صلاح المجاورة لمنطقة سناح في محافظة الضالع .

وأكدت المصادر أن 3 من مسلحي الحوثي لقيوا مصرعهم و وجرح آخرين في قصف المقاومة لمنزل يتحصنوا فيه في قرية شعب الاسود جنوب سناح بالضالع .

كما افاد سكان محليون"للضالع نيوز" عن إصابة مواطن برصاص قناصة الحوثي المتمركزين في منازل المواطنيين على مدخل قرية خوبر شمال مدينة الضالع .

واوضح السكان ان المواطن محسن عبدالله صالح خوبر اصيب ليلة امس الاول برصاصة قناص حوثي اثناء عودته الى منزلة في قرية خوبر نقل على اثرها الى مستشفى النصر بمدينة الضالع .

فيما افادت مصادر طبية ان حالة المواطن الصحية حرجة حيث ان الاصابة بالطلق الناري وقعت في رأسه.

كما اصيب المواطن عدنان الشعيبي من ابناء مدينة قعطبة برصاص مضادات الطيران التي اطلقها الحوثيين فجر اليوم الاثنين.وقالت مصادر مقربة من اهالي المصاب ان الشعيبي اصيب براجع مضادات الطيران برأسه وحالته حرجه وقد نقل على اثرها الى احد مستشفيات مدينة إب لتلقي العلاج

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات