عاجل:الضالع.. جرحى في إشتباكات بين مسلحي الحوثي في معسكر العللة شمال قعطبة على اثر محاولة هروب لمجاميع كبيرة منهم

14 - يوليو - 2015 , الثلاثاء 08:04 مسائا
3005 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل:الضالع.. جرحى في إشتباكات بين مسلحي الحوثي في معسكر العللة شمال قعطبة على اثر محاولة هروب لمجاميع كبيرة منهم

الضالع نيوز/خاص
قال شهود عيان "للضالع نيوز"ان اشتباكات عنيفة اندلعت في معسكر الحوثيين وقوات صالح بالعللة شمال مدينة قعطبة االيوم الثلاثاء .

وافادت مصادر مطلعة"للضالع نيوز" ان الاشتباكات اندلعت على اثر هروب مجاميع كبيرة من المسلحين الحوثيين من المعسكر خوفا من الزج بهم في معارك الجماعة الخاسرة في منطقة سناح بالضالع".
واكدت مصادر طبية في احدى مشافي مدينة قعطبة وصول 3 جرحى من المسلحين الحوثيين سقطو في تلك الاشتباكات فيما لم يتسنى لنا التأكد من سقوط قتلى في تلك الاشتباكات التي جرت بين مسلحي الحوثي ومجاميع حاولت الفرار من المعسكر .

يذكر ان صفوف المليشيات الحوثية تعاني من تصاعد الخلافات وتصدعات وهروب مجاميع كبيرة من مسلحيهم خوفا من جحيم المعارك مع المقاومة الشعبيةفي الضالع التي اذاقت المليشيا كؤؤس المرارة وجرعتهم هزائم متتالية توجت بتحرير ما نسبتة 90 % من الضالع حيث لم يتبقى تواجد للحوثيين الا في منطقة سناح الحدودية .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات