بيان هام صادر عن المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة بشأن تحرير المديريرة من المليشيات الانقلابية(نص البيان)

مصرع18حوثياًوجرح4اخرين وأسر27اخرين في معركة التحريراليوم بقعطبة 

08 - أغسطس - 2015 , السبت 06:51 مسائا
2886 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بيان هام صادر عن المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة بشأن تحرير المديريرة من المليشيات الانقلابية(نص البيان)

الضالع نيوز/خاص

بيان صادر عن المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة



الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على اشرف خلق الله محمد ابن عبدالله قائد المجاهدين وإمام المتقين وبعد
نظرا لما وصلت اليه بلادنا عامة ومديريتتا خاصة من اوضاع عصيبة وتردٍ في الاوضاع الامنية والمعيشية وتوقف العملية التعليمية والضيق الذي حصل للناس في اسباب رزقهم ومعيشتهم .،كل ذلك نتيجة سيطرة ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية على مؤسسات الدولة واشعالها نار الحرب التي اكتوى بها عامة الناس ،وماقامت وتقوم به ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من جرائم قتل وهدم للبيوت وتهجير ساكنيها وترويع الآمنين في مديريات محافظة الضالع وبالاخص في مديريتي الضالع والحصين .
وبناء على كل ماسبق فقد قامت المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة خلال الأيام السابقة بعدة عمليات نوعية نتج عنها
( ٢١)عملية تمثلت في كمائن وهجوم بالآربجي على الأطقم الحوثية و(١٠)عبوات ناسفة حصدت ٤١ قتيلا حوثيا و٦٧ جريحا وتدمير واعطاب ٨ أطقم .
وتوجت ذلك في الساعات الأولى من فجر يومنا هذا السبت الموافق ٨/٨/٢٠١٥م بعملية تحرير شاملة حيث تمكنت المقاومة الشعبية من السيطرة على معسكر الصدرين التي احتلته ميليشيا الحوثي وصالح ،واحكمت سيطرتها على الآليات العسكرية فيه وعلى الخط الواصل مابين قعطبة ونقيل الشيم ومريس وإلى دمت .
كما خاضت المقاومة الشعبية معارك عنيفة بقعطبة واحكمت السيطرة على موقع الجميمة المطل على ريشان وموقع العللة ونقطة الدرجة والابحور شمال غرب مدينة قعطبة وموقع المنتزة في نقيل الشيم واقتحمت المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة معسكر الامن المركزي وسيطرت عليه والتحمت مع المقاومة الشعبية في جبهة سناح بالعقلة .
وخاضت المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ومعها كل الأحرار في قعطبة عملية ملاحقة لميليشيات الحوثي وصالح في شوارع وازقة مدينة قعطبة وسقط اثر ذلك (7)شهداء و(8)جرحى من ابطال المقاومة.. وسقوط(18) قتيلا حوثيا في معارك مدينة قعطبة وشخب وسليم و(4)جرحى وتم أسر(٢٧)أسيرامن ميليشيا الحوثي وصالح و تدمير واعطاب عدد من الأطقم والآليات ، وواصلت المقاومة عملية التحرير على طول الخط الممتد من قعطبة الى منطقة الفاخر ومابعدها .
وتحيي المقاومة أبطال المقاومة الميامين في تصدرهم معركة التحرير ، وتتقدم بالشكر الى جميع الاهالي الذين انتفضوا في وجه ميليشيا الحوثي وصالح .
وتتوجه المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة بدعوتها السلطة المحلية بالمديرية للقيام بمهامها الدستورية والقانونية وحفظ الامن والاستقرار والعمل على توفير احتياجات المواطنين .
وتؤكد المقاومة الشعبية انها لن تسمح ابدا لمن تعاون وساند ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في تدمير الارض والانسان بمزاولة مهامهم الإدارية بمواقعهم السابقة لأن أيديهم تلطخت بالدماء والفساد بأشكاله المختلفة والمتنوعة .
وتعلن المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة انه سيتم تشكيل المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بقعطبة والعود ومريس خلال الساعات القادمة .
إنها لمقاومة حتى النصر
والله اكبر ولله الحمد
صادر عن المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة
بتاريخ ٨/٨ / ٢٠١٥م

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات