مقتل مواطن وجرح اخرين في اشتباكات قبلية في جحاف بالضالع

19 - أكتوبر - 2015 , الإثنين 04:22 مسائا
2087 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقتل مواطن وجرح اخرين في اشتباكات قبلية في جحاف بالضالع

الضالع : مقتل مواطن واصابة اخرين وتضرر عدد من المنازل جراء اشتباكات قبلية في جحاف.
الضالع .خاص
قتل مواطن وجرح اخرين .  بينهم طفل من بني الفهد ، وتضرر عدداً من المنازل جراء اشتباكات بين بني "الفهد" من جهه و"الفقهاء - والملاوي" في خلاف على اراضي ومساقي ماء بمنطقة العزلة التابعة لمديرية جحاف تجددت صباح اليوم .


وقال الشيخ مثنى مسعد الفهد : بيوتنا تعرضت للإستهداف بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وسياراتنا تتعرض للتقطع والإختطاف ، رغم ان القضية بيد محكمين واتفقنا قبل ايام مع لجنة التحكيم على ايقاف العمل واطلاق النار حتى يتم التوصل لحل ومعرفة صاحب الحق ولكننا فوجئنا بوابل من الرصاص على منازلنا وسياراتنا.

.

وناشد مثنى الفهد قادة المقاومة التدخل لإيقاف هذا الغرور والعنجهية التي يمارسها المدعوا "ناصر مُسيعد" وعصابته وسحب سلاح المقاومة الذي سحبه من الجبهات واللواء ليستخدمه في قضايا اجتماعية ويصوبوه على منازلنا وطرقنا ومزارعنا واستهداف شبابنا الذين كانوا من اوائل من تقدم في الجبهات لصد زحف المليشيا والدفاع عن شرف وكرامة ابناء الضالع ، واليوم يكافؤون برصاصات من سلاح المقاومة تخترق اجسادهم.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات