كندا تبارك نجاح مؤتمر الحوار وتهنىء الشعب اليمني

30 - يناير - 2014 , الخميس 06:53 مسائا
1878 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ كندا تبارك نجاح مؤتمر الحوار وتهنىء الشعب اليمني

الضالع نيوز/ متابعات
هنات جمهورية كندا الشعب اليمني على مخرجات وتوصيات مؤتمر الحوار الوطني الذي اختتم الاسبوع الجاري.

حيث أصدر وزير الشؤون الخارجية جون بيرد بياناً، تلقى "الضالع نيوز" نسخة منه، جاء فيه:

"أحيي الرئيس عبد ربه منصور هادي والأعضاء المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني على هذا النجاح التاريخي في عملية الانتقال السياسي في اليمن. فبينما تواجه البلاد تحديات اقتصادية وأمنية صعبة للغاية فقد أكد شعب اليمن بوضوح رغبته وتوجهه نحو مجتمع أكثر انفتاحا يحترم الحريات والديمقراطية وحقوق الإنسان وسيادة القانون".

"كندا تهنئ اليمن على جميع مخرجات وتوصيات مؤتمر الحوار، بما فيها تلك التي تركز وتشير الى مكافحة الفساد وضمان إدراج المزيد من النساء في المناصب العامة والتي تعد جميعا وغيرها من الخطوات الأساسية في بناء الديمقراطية الشاملة وضمان سيادة القانون".

" كندا لا تزال داعمة بقوة لليمن في هذه المرحلة الانتقالية حيث وأن التزام اليمن الجديد وتحوله نحو الفيدرالية هو خطوة رئيسية وهامة نحو انتخابات ديمقراطية حرة ونزيهة وهذا ما تدعمه كندا بقوة " .

مأرب برس

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات